منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 1.28 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: محمد فخري
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-14-2021
مشاركات: 11,590
المشاهدات: 11,591
أرسلت بواسطة osama sadeh
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 01-20-2021
مشاركات: 7,011
المشاهدات: 7,012
أرسلت بواسطة amh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر كانون ثاني لسنة 2021

السلام عليكم
اسعد الله صباحكم بكل خير

درجة الحرارة اليوم 27 مع احتمال غبار خفيف لتنخفض ليلاً الى 21 والرطوبة تصل الى 70% _ هنا جدة الحمد لله مجموع ساعات المطر كانت تقريباً 3 ساعة منذ بداية الموسم...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 01-08-2021
مشاركات: 7,011
المشاهدات: 7,012
أرسلت بواسطة محمد-غزة
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر كانون ثاني لسنة 2021

جمعة مباركة ان شاء الله:29:

حتى الان النماذج مختلفة بشكل كبير للحالة القادمة لكن الغالبية لا تتوقع تعمق الكتلة جنوبا و بالتالي حتى الان تأثير المنخفض مطريا لشمال بلاد الشام و حتى وسط المملكة و...
المنتدى: ارشيف عام 2020 01-02-2021
مشاركات: 2,727
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة gaint
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال شهر كانون الأول 2020

🌺بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم🌺🌺🌺
المنتدى: ارشيف عام 2020 01-02-2021
مشاركات: 2,727
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة ahmad ahmad
المنتدى: ارشيف عام 2020 01-01-2021
مشاركات: 2,727
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة عمر حمدو
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال شهر كانون الأول 2020

القارىء لنشرة طقس العرب والدراسة التي كتبت عن الإحترار
يعلم أننا مقبلون بعيد منتصف الشهر على مرحلتين
الأولى فترة ١٥ الى ٢٠ فيها منخفض قوي ربما من الدرجة الرابعة ويحمل الثلوج
القسم الثاني في حال...
المنتدى: ارشيف عام 2020 01-01-2021
مشاركات: 2,727
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة Ali Jarah
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال شهر كانون الأول 2020

{يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون}

[آل عمران: 200]
المنتدى: ارشيف عام 2020 01-01-2021
مشاركات: 2,727
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة محمد-غزة
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال شهر كانون الأول 2020

لليوم الثامن على التوالي الاجواء مستقرة تماما و انقطاع تام للامطار ... نسأل الله تعالى ان يغيثنا و ان يبدل حالنا للافضل في قادم الايام:jow4:

صور لخلية رعدية عنيفة اقرب الى سوبر سل اثرت على شمال قطاع...
المنتدى: ارشيف عام 2020 01-01-2021
مشاركات: 2,727
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة المتوازن
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال شهر كانون الأول 2020

تحديثات ثابتة على عودة قوية لشتاء بارد من منتصف الشهر :6arban:
https://modeles.meteociel.fr/modeles/cfs/runs/2021010106/run1m/cfs-0-354.png?06
المنتدى: ارشيف عام 2020 01-01-2021
مشاركات: 2,727
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة Thunder bird
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال شهر كانون الأول 2020

ولا تزعل ولا اشي كل ما في ذلك هوا عودة الاجواء الشتوية بشكل اعتيادي وليس كما نتصور وممكن يكون على فترات متباعدة والله اعلى واعلم.
المنتدى: ارشيف عام 2020 12-12-2020
مشاركات: 2,727
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة hamzahiary
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال شهر كانون الأول 2020

قبل سبع سنوات تأثرنا بعاصفة ثلجية اليكسا
الثلجة الي عاصرتها ومتذكر كل تفاصيلها
ايام خيالية محفورة بالذاكرة
اتذكر اخر جبهة الي ظهرت على السات
وكان الهطول فيها كثيف جدا
في نهاية المنخفض منطقتي جابت...
المنتدى: ارشيف عام 2020 12-11-2020
مشاركات: 2,727
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة • JOKER •
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال شهر كانون الأول 2020

فترة 26-30 الشهر فترة جميلة جداً وباردة حسب جفس المسائي
يتوقع قطع بارد جدأً وثلوج على المرتفعات في سوريا ولبنان والمرتفعات العالية جداً في الأردن
ومنخفض بارد مصحوب بكتلة هوائية باردة جدأً وأمطار...
المنتدى: ارشيف عام 2020 12-01-2020
مشاركات: 2,727
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة Thunder bird
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال شهر كانون الأول 2020

اجواء باردة نسبيا الان مع رياح شرقية خفيفة .الف لا باس عليك اخي يوسف والشفاء العاجل ان شاء الله.
المنتدى: ارشيف عام 2020 12-01-2020
مشاركات: 2,727
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال شهر كانون الأول 2020

اجا كانون وحييجي الخير معاه والمثل بقول في كانون كن في بيتك وكثر حطبك وزيتك .

كانون الأول
المنتدى: ارشيف عام 2020 12-01-2020
مشاركات: 2,727
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة حمزة عياد
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال شهر كانون الأول 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اصبحنا واصبح الملك لله .وحده لا شريك له .له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير .

ملخص توقعات بعض اهل العلم لشهر 12.وتوقعاتي الشخصية للفترة القريبة ضمن اسبوع...
المنتدى: ارشيف عام 2020 12-01-2020
مشاركات: 2,727
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة Dr Baker Tarawneh
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال شهر كانون الأول 2020

أسعد الله صباحكم ...

آخر المستجدات على النماذج العددية تتمثل بحالة من عدم الاستقرار الثلاثاء تتركز شمال شرق البلاد

حالة أخرى 5 ديسمبر

بعد ذلك قد تتعرض المنطقة لحالة من الاستقرار الجوي طويلة...
المنتدى: ارشيف عام 2020 11-30-2020
مشاركات: 2,727
المشاهدات: 2,728
أرسلت بواسطة Ibrahim Khlifat
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال شهر كانون الأول 2020

بمشيئة الله مع ساعات مساء يوم غدا الثلاثاء تتكاثر السحب فوق أجزاء مختلفة من المملكة وتتهيأ الفرصة
لهطول زخات أمطار رعدية تكون غزيرة أحيانا وخاصة في المناطق الشرقية مع تساقط البرد وتبقى الفرصة
قائمة...
المنتدى: ارشيف عام 2020 11-30-2020
مشاركات: 2,286
المشاهدات: 2,287
أرسلت بواسطة محمد-غزة
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر لسنة 2020

أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفي اخانا يوسف شفاء لا يغادر سقما.. خلي ايمانك بالله قوي و اكثر من الاستفغار و الصدقة و الدعاء فان الدعاء يرد القضاء ان شاء الله..

ان شاء الله قريبا تبشرنا...
المنتدى: ارشيف عام 2020 11-30-2020
مشاركات: 2,286
المشاهدات: 2,287
أرسلت بواسطة محمود الخطيب
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر لسنة 2020

باسمي وبأسم طاقم طقس العرب، نتوجه إلى العلي القدير أن يمن على أخينا يوسف بالشفاء، انه نعمى المولى ونعم النصير

باسم الله وبإذن الله نفتتح فصل الشتاء فعليا مع الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر، مع فرصة غير...
المنتدى: ارشيف عام 2020 11-27-2020
مشاركات: 2,286
المشاهدات: 2,287
أرسلت بواسطة حازم حداد
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر لسنة 2020

حسب قيم الدراسه ( توقع الزلازل) احتمالية تعرض منطقه بلاد الشام وخاصه فلسطين بزلزال بالاشهر المقبله عالي جدا
البدايه بدمشق والنهايه بفلسطين...
المنتدى: ارشيف عام 2020 11-27-2020
مشاركات: 2,286
المشاهدات: 2,287
أرسلت بواسطة لو نويت
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر لسنة 2020

السدود امتلأت بتسعة ملايين متر مكعب من مياه الأمطار وبنسبة 6.5% من المعدل العام لسعة السدود.

مياه الأمطار التي وصلت السدود تركزت بشكل "كبير" في سد الملك طلال بواقع 3 ملايين متر مكعب ثم سد الواله...
المنتدى: ارشيف عام 2020 11-27-2020
مشاركات: 2,286
المشاهدات: 2,287
أرسلت بواسطة r24ami
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر لسنة 2020

هذا المنتدى جزء من حياتي اليوميه
ننتظر الأخبار الساره قريبا ان شاء الله
المنتدى: ارشيف عام 2020 11-27-2020
مشاركات: 2,286
المشاهدات: 2,287
أرسلت بواسطة محمد نزال ٩١
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر لسنة 2020

صدقت اخ هشام

المنتدى له رونق خاص .. واتمنى المساعدة على العودة
المنتدى: ارشيف عام 2020 11-27-2020
مشاركات: 2,286
المشاهدات: 2,287
أرسلت بواسطة • JOKER •
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر لسنة 2020

لدي إقتراح لطقس العرب مع كل الإحترام لهم ... لتوسعه المنتدى بأعضاءه وكفائته
وعودة بث الروح في المنتدى .... كما القِدم
أن يتم فتح باب التسجيل في المنتدى كما السابق لكن مع اثبات صورة للهوية الشخصية مع...
المنتدى: ارشيف عام 2020 11-24-2020
مشاركات: 2,286
المشاهدات: 2,287
أرسلت بواسطة • JOKER •
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر لسنة 2020

صباح الخير
بفضل الله تعالى تحسن ملحوظ لوسط المملكة ..
حسب جفس الصباحي فإن خط- جرش .. السلط مادبا
وشمال وغرب عمان سيكون لهم حصة الاسد
من الجبهة الماطره الثانيه ... :heavyRain::19::heavyRain::19:
ولن...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 07:29 AM.