منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 9 من 9
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ماجد الشرع
المنتدى: ارشيف عام 2012 12-31-2012
مشاركات: 5,350
المشاهدات: 382,040
أرسلت بواسطة ماجد الشرع
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه للثلث الأخير من ديسمبر لعام 2012 :::

بحب انوه ان الرياح ليوم الغد هي جنوبيه شرقيه و ليس غربية واسف على الخطأ
المنتدى: ارشيف عام 2012 12-31-2012
مشاركات: 5,350
المشاهدات: 382,040
أرسلت بواسطة ماجد الشرع
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه للثلث الأخير من ديسمبر لعام 2012 :::

مساء الخير

تحديث النموذج الامريكي المسائي gfs 12z:

تحليل شخصي لا علاقة للمنتدى به:

الليله:
يكون الجو اليوم باردا نسبيا مع رياح جنوبية غربية معتدلة السرعه

غدا :
المنتدى: ارشيف عام 2012 12-30-2012
مشاركات: 5,350
المشاهدات: 382,040
أرسلت بواسطة ماجد الشرع
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه للثلث الأخير من ديسمبر لعام 2012 :::

والله جفس مثل ما بقول المثل :

بعد ما كحلها ....... عماها

الحمدلله على كل شيء
المنتدى: ارشيف عام 2012 12-30-2012
مشاركات: 5,350
المشاهدات: 382,040
أرسلت بواسطة ماجد الشرع
المنتدى: ارشيف عام 2012 12-30-2012
مشاركات: 5,350
المشاهدات: 382,040
أرسلت بواسطة ماجد الشرع
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه للثلث الأخير من ديسمبر لعام 2012 :::

مرحبا أخوي اسامه

لا أظن أن المنخفض سيبقى بنفس المركز الذي يظهر حاليا بالخرائط

والله كريم
المنتدى: ارشيف عام 2012 12-30-2012
مشاركات: 5,350
المشاهدات: 382,040
أرسلت بواسطة ماجد الشرع
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه للثلث الأخير من ديسمبر لعام 2012 :::

ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ

ﺍﻟﺘﺤﺪﻳﺜﺎﺕ ﺑﻤﺠﻤﻠﻬﺎ ﺟﻤﻴﻠﻪ
ﻭﻟﻜﻦ ﻭﻷﻭﻝ
ﻣﺮﻩ ﺍﺭﻯ ﺑﻌﺾ ﺍﻻﻣﻮﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﺮﺍﺋﻂ
ﻭﻫﻲ ﺳﻠﺒﻴﻪ ﻟﻜﻦ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ

ﻳﻌﻨﻲ ﺃﺭﻯ ﻧﺸﺎﻁ ﻟﻠﺴﻴﺒﻴﺮﻱ ﻳﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ
ﺩﻓﻊ ﺍﻟﻤﻨﺨﻔﻀﺎﺕ ﺑﺎﺗﺠﺎﻩ ﻭﺳﻂ ﻭﻏﺮﺏ
ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻂ ﻭﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﺷﺄﻧﻪ ﺇﺿﻌﺎﻑ
المنتدى: ارشيف عام 2012 12-28-2012
مشاركات: 5,350
المشاهدات: 382,040
أرسلت بواسطة ماجد الشرع
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه للثلث الأخير من ديسمبر لعام 2012 :::

مساء الخير

بإذن الله رح نشهد منخفضات هي الاعمق والابرد لهذا الموسم

و عند اقتراب الحاله سنرى أجمل التحليلات بإذن الله

يا رب تثبت هالتوقعات
المنتدى: ارشيف عام 2012 12-22-2012
مشاركات: 5,350
المشاهدات: 382,040
أرسلت بواسطة ماجد الشرع
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه للثلث الأخير من ديسمبر لعام 2012 :::

تجاوزت كميات الأمطار في رحابا ال 50 ملم حسب مقياسي الخاص
المنتدى: ارشيف عام 2012 12-21-2012
مشاركات: 5,350
المشاهدات: 382,040
أرسلت بواسطة ماجد الشرع
عرض النتائج 1 إلى 9 من 9

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:06 AM.