منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 25 من 65
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: alialami2000
المنتدى: ارشيف عام 2016 01-23-2016
مشاركات: 7,688
المشاهدات: 760,473
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشه المنخفض الجوي المتوقع ابتداء من السبت 23 يناير 2016

الحمد لله
امطار جيدة الها ساعة تقريبا
والرادار مبشر بالخير كمان ان شاء الله
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-11-2015
مشاركات: 12,741
المشاهدات: 1,227,486
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: متابعة الاحوال الجوية قبيل و اثناء العاصفة الشتوية "هدى"

هدى شكلها كشرت عن انيابها في النهاية
ثلوج متراكمة فوق التراكم الموجود في بيت امر شمال الخليل
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-08-2015
مشاركات: 12,741
المشاهدات: 1,227,486
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: متابعة الاحوال الجوية قبيل و اثناء العاصفة الشتوية "هدى"

الشئ الاسوء في هذا المنخفض انو الردار لا يعمل
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-07-2015
مشاركات: 12,741
المشاهدات: 1,227,486
أرسلت بواسطة alialami2000
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-03-2015
مشاركات: 3,625
المشاهدات: 382,894
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الاحوال الجوية خلال الثلث الاول من كانون ثاني / 2015

ثلوج بيت امر . شمال الخليل العام الماضي
https://www.youtube.com/watch?v=kEwEXpAJrXI
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-03-2015
مشاركات: 3,625
المشاهدات: 382,894
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الاحوال الجوية خلال الثلث الاول من كانون ثاني / 2015

رادار الامطار بتفتحش ابصر ليش
:27::27::27::27:
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-03-2015
مشاركات: 3,625
المشاهدات: 382,894
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الاحوال الجوية خلال الثلث الاول من كانون ثاني / 2015

الحمد لله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بداية اسبوع الخير بالخير
بداية تساقط الامطار في شمال الخليل
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-02-2015
مشاركات: 3,625
المشاهدات: 382,894
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الاحوال الجوية خلال الثلث الاول من كانون ثاني / 2015

السلام عليكم

انا بس بدي اعلق على تسمية المنخفضات هذي الي صارت موضة وتهافت على الاسماء
يا فضحتنا عند الاجانب لو بعرفو انو بنسمي المنخفضات كان ضحكو علينا هههههههههه
ان يعرف الاعاصير والزلازل...
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-02-2015
مشاركات: 3,625
المشاهدات: 382,894
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الاحوال الجوية خلال الثلث الاول من كانون ثاني / 2015

صباح الخير للجميع
لا تلاحظون معي ان سنة 2014 لم نرى فيها الثلوج ...............
هذه السنة من اشد السنوات علينا ................. هيها راحت والخير ان شاء الله بلش يهل علينا
اتمنى ال2015 عام جميل...
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-01-2015
مشاركات: 3,625
المشاهدات: 382,894
أرسلت بواسطة alialami2000
المنتدى: ارشيف عام 2014 12-30-2014
مشاركات: 5,392
المشاهدات: 477,770
أرسلت بواسطة alialami2000
المنتدى: ارشيف عام 2014 11-14-2014
مشاركات: 3,128
المشاهدات: 206,939
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الاحوال الجوية خلال النصف الاول من تشرين ثاني / 2014

ان شاء الله سنتنا خير
علي العلامي 29 سنة سكرتير مدرسة
المنتدى: مركز مناقشة الحالات الجوية القديمة و السابقة 01-21-2014
مشاركات: 90
المشاهدات: 14,114
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 يناير وحتى 31 يناير لعام 2014

حالة 27 و28 تذكر بحالة سنة 2000
اتذكر بلشت 27 يوم الخميس من الظهر الى 28 الجمعة صباحا والثلج شغال
المنتدى: ارشيف عام 2014 01-21-2014
مشاركات: 1,841
المشاهدات: 188,867
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 يناير وحتى 31 يناير لعام 2014

http://www10.0zz0.com/2014/01/21/14/245338072.jpg

هذي أول صورة بنزلها كنت اجرب اذا بعرف انزل صور :clap::clap::clap::clap:

بس في الصورة جفس يضع ثلوج على لبنان
ههههههههههه
عن اذنكم تقبلو الناس الي...
المنتدى: ارشيف عام 2014 01-21-2014
مشاركات: 1,841
المشاهدات: 188,867
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 يناير وحتى 31 يناير لعام 2014

صفحة خير وتحديثات خير ان شاء الله
بس ما حكتولنا شو صار ب 23 الشهر ما في امل نشوف مطر
المنتدى: ارشيف عام 2014 01-19-2014
مشاركات: 1,942
المشاهدات: 189,630
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 11 يناير وحتى 20 يناير لعام 2014

انا ارى ان الاوروبي اكثر تفائلا
على فكرة هذي المشاركة اتوقعها رقم 100
بس ازبط هالصور بوعدكو اني انزل صورة وحدة تبين ثلوج السنوات السابقة
المنتدى: ارشيف عام 2014 01-16-2014
مشاركات: 1,942
المشاهدات: 189,630
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 11 يناير وحتى 20 يناير لعام 2014

عشان عصارة الشجر وصلت للمرحلة الاخيرة في السبات لانو كمان شهر بتلش ترجع تمشي
والله تعالى اعلم
المنتدى: ارشيف عام 2014 01-16-2014
مشاركات: 1,942
المشاهدات: 189,630
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 11 يناير وحتى 20 يناير لعام 2014

اجواء شرقية جافة سادت نهار الصبح تحسن قليلا الظهر ورجع العصر جاف وبارد
المنتدى: ارشيف عام 2014 01-13-2014
مشاركات: 1,942
المشاهدات: 189,630
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 11 يناير وحتى 20 يناير لعام 2014

خير ما نبدا به هذا اليوم بالصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
المنتدى: ارشيف عام 2014 01-12-2014
مشاركات: 1,942
المشاهدات: 189,630
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 11 يناير وحتى 20 يناير لعام 2014

بالنسبة لمنخفض اليسكا
كان تاريخي ومنذ سنين طويلة لم نشهد مثله وحتي اننا نظلمه اذا ما تم مقارنته مع المنخفضات الحالية باي شكل من الاشكال

التحديثات الحالية مشتركة على المترفع على اوروبا وان شاء الله...
المنتدى: ارشيف عام 2014 01-11-2014
مشاركات: 1,942
المشاهدات: 189,630
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 11 يناير وحتى 20 يناير لعام 2014

اللهم ثبت علينا هذه التحديثات وجعلها سقيا رحمة لا سقيا عذاب
ياااااااااااب يااااااااااب يااااااااااب
:29::29::29::29::29::29::29::29::29::29::29::29::29:
المنتدى: ارشيف عام 2014 01-09-2014
مشاركات: 2,927
المشاهدات: 254,751
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 يناير وحتى 10 يناير لعام 2014

على فكرة هذي السنة كنت ابحث عنها من زمان زمان شكرا لك اخي لانها السنة الي جيت فيها :14::14::14::14:
المنتدى: ارشيف عام 2014 01-09-2014
مشاركات: 2,927
المشاهدات: 254,751
أرسلت بواسطة alialami2000
المنتدى: ارشيف عام 2014 01-08-2014
مشاركات: 2,927
المشاهدات: 254,751
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 يناير وحتى 10 يناير لعام 2014

لاتقنطو من رحمة الله منخفض واحد اخر المربعنية بعوضنا عن كل اللي فات
وقولة المثل ساعة من ساعته تقضي كل حاجاته
المنتدى: ارشيف عام 2014 01-06-2014
مشاركات: 2,927
المشاهدات: 254,751
أرسلت بواسطة alialami2000
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 يناير وحتى 10 يناير لعام 2014

مساء الخير
تحديثات الليلة ما حسنت من الهطول على الخليل نهاية الاسبوع
عرض النتائج 1 إلى 25 من 65

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:36 AM.