منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 15 من 15
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: H O M S I
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-19-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
رد: متابعة المنخفض الجوي المتوقع اليوم ومناقشة الاحوال الجوية حتى 20\2

تتوقع معظم النماذج:
1-بإيجابية ظاهرة التذبذب القطبي(AO+) ونشاط فوق القبة القطبية (خصوصا في أواخر الشهر الحالي وأول شهر آذار المقبل)
2-مرتفع شمال غرب إفريقيا ووسط أوروبا (وهذا الأهم)
إذا ثبتت...
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-19-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
رد: متابعة المنخفض الجوي المتوقع اليوم ومناقشة الاحوال الجوية حتى 20\2

أجواء ربيعية عمت على معظم مناطق بلاد الشام وكما يقول المثل
(الهدوء قبل العاصفة)
====================
أكبر 10 فنادق في العالم ..(مع صور...
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-18-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
رد: متابعة المنخفض الجوي المتوقع اليوم ومناقشة الاحوال الجوية حتى 20\2

شكرا لك أخي للإجابة
والحمد لله حمدا كثيرا
الله يكتب للجميع اللي في خير وبالأول والآخر هو الله موزع الأرزاق
تحياتي..:jow2:
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-18-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
رد: متابعة المنخفض الجوي المتوقع اليوم ومناقشة الاحوال الجوية حتى 20\2

أجواء معتدلة و مشمسة --- عمان الغربية --- تلاع العلي الشرقي
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-18-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
رد: متابعة المنخفض الجوي المتوقع اليوم ومناقشة الاحوال الجوية حتى 20\2

تحياتي أخي كمال
أعتقد أن المناطق الوسطى و الجنوبية من المملكة وفلسطين ستكون أقوى من شمالها نظرا لتمركز المنخفض شمال سوريا.
ألا تعتقد ذلك؟
تحياتي..:jow2:
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-18-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
رد: متابعة المنخفض الجوي المتوقع اليوم ومناقشة الاحوال الجوية حتى 20\2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه مشاركة لي أخي زيد قيل يوم لا تيأس وخذ فكرة عامة
ويا رب أنها تتيسر معنا
سأضع بعض الإشارات الهامة التي تعطينا فكرة عن الفترة القادمة ...
1-توقعات الى إيجابية ظاهرة...
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-18-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
رد: متابعة المنخفض الجوي المتوقع اليوم ومناقشة الاحوال الجوية حتى 20\2

بالمناسبة التحديثات الأوروبية مبشرة والحمد لله حيث تشير الى احتمال تأثرنا بمنخفضين قويين:
1-منخفض جوي بارد ورطب و محمل بكميات أكثر من المتوقع لمروره فوق البحر الأبيض المتوسط وهذا يتوقع أن يبدأ تأثيره...
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-17-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
رد: متابعة المنخفض الجوي المتوقع اليوم ومناقشة الاحوال الجوية حتى 20\2

اكبر 10 فنادق في العالم..
http://forum.arabiaweather.com/showthread.php?p=409745
يرجى زيارة الموضوع
:29::29::29:
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-17-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
رد: متابعة المنخفض الجوي المتوقع اليوم ومناقشة الاحوال الجوية حتى 20\2

بالعكس أخي السنة الجاي وما بعدها بإذن الله ستحطم الموسم أن راد الله
نظرا لإشارة العلماء لإختفاء أو انتهاء بعض الظواهر التي تؤثر سليبا على المنطقة ومناخها ومنها...
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-17-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-17-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
رد: متابعة المنخفض الجوي المتوقع اليوم ومناقشة الاحوال الجوية حتى 20\2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سأضع بعض الإشارات الهامة التي تعطينا فكرة عن الفترة القادمة ...
1-توقعات الى إيجابية ظاهرة التذبذب القطبي (AO+) بشكل قوي كما نلاحظ أيضا بأن جميع النماذج تشير الى نشاط...
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-16-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
رد: متابعة المنخفض الجوي المتوقع اليوم ومناقشة الاحوال الجوية حتى 20\2

الله يجزيك الخير
المصدر كتاب الثقافة الإسلامية للصف الأول ثانوي المستوى الثاني
انظر أخي للآيات الكريمة وورود كل من المطر و الغيث
تحياتي..
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-16-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
رد: متابعة المنخفض الجوي المتوقع اليوم ومناقشة الاحوال الجوية حتى 20\2

تحياتي أخي .. من الأفضل أن تقول أغثنا بفضل الله
في مشاركة وضعتها قبل يومين ورح أضعها مرة ثانية
:::: ملاحظة هامة جدا لجميع الأخوة ::::
☻الفرق بين المطر والغيث :-
ويفرق قي القرآن الكريم في الاستعمال...
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-16-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
رد: متابعة المنخفض الجوي المتوقع اليوم ومناقشة الاحوال الجوية حتى 20\2

هاد اللي بصير معنا دائما :38::38::38::38:
تستبقوا الأحداث:38::38::38:
كيف يا أخوان قاعدين بتحكوا أنو المنخفض راح والتوقعات فشلت
وعلى فكرة كل ما هي هيك قلوبنا والله ما بنزل غيث إلا رحمة على سائر...
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-16-2011
مشاركات: 1,225
المشاهدات: 320,263
أرسلت بواسطة H O M S I
رد: متابعة المنخفض الجوي المتوقع اليوم ومناقشة الاحوال الجوية حتى 20\2

ننتظر الخيرات من رب العباد
اللهم أنك أنت الكريم ونحن الفقراء ...
فأغثنا يالله ... فأغثنا يالله ... فأغثنا يالله
آمــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
عرض النتائج 1 إلى 15 من 15

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:51 PM.