منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 1.26 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: Black Ice
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 03-07-2021
مشاركات: 1,083
المشاهدات: 168,941
أرسلت بواسطة amh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر آذار/مارس سنة 2021

اسمبلز جفس ( الكنترول)

https://www6.0zz0.com/2021/03/07/13/962528702.png (https://www.0zz0.com)

هل تتكرر اليكسا؟

والله اعلم
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 03-07-2021
مشاركات: 1,083
المشاهدات: 168,941
أرسلت بواسطة amh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر آذار/مارس سنة 2021

السلام عليكم اسعد الله مسائكم بكل خير

تطور هام ورائع من جفس لمنخفض نهاية الأسبوع ونسأل الله الغيث المغيث

https://www2.0zz0.com/2021/03/07/13/870783608.png...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-20-2021
مشاركات: 11,590
المشاهدات: 1,413,484
أرسلت بواسطة meteo
رد: [ مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر شباط/فبراير2021 ]

مساء الخير للجميع ،،

مخرجات النموذج الاميركي للتذبذب القطبي

https://h.top4top.io/p_18773kru80.jpeg

نلاحظ كما اسلفنا سابقا ارتفاع مؤشر التذبذب القطبي Ao ,, في الفترة الماضية بشكل سريع من قيمة -5...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-19-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة احمد العربيد
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

توثيقي لأغلب لحظات العاصفة امل في محافظة مادبا من عدة مواقع

اتمنى ان ينال اعجابكم

https://www.youtube.com/watch?v=JoB0O14O2JM&feature=youtu.be
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-19-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

اكتئاب ما بعد الثلج والمنخفضات العميقة ... امر طبيعي لمحبي الشتاء ... انا شخصيا اعيش حالة الاكتائب من منذ سنين الطفولة الاولى ويقابلها نشوة وترقب وشغف قبيل المنخفضات العميقة والثلوج ... وتزداد حالة...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-19-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة ahmad ahmad
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

الحالة بتصيبنا يا جماعه لازم نخبر عنها علم النفس بجوز يسموها اكتئاب ما بعد الثلجه لانه مستحيل المزاج ينضبط زي ما هو صح الصح وهي بتثلج
@abo alnaber@rami@suhaib
يا ريت فيه هاشتاغ في المنتدى
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-19-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة meteo
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

مساء الخير وجمعة مباركة
أمطار ديمية تهطل في دمشق وثلوج على مرتفعات دمشق الغربية فوق 1100 متر عن سطح البحر نتيجة تأثر المنطقة بتيارات رطبة ناتجة عن حدوث موجة قصيرة shortwave مترافقة بنظام نقل هواء...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-19-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة تيسير محمد
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

صور لبقايا الثلج قبل قليل
ونحمد الله رزقنا امس بالحفيد رقم 11
https://images.meteociel.fr/im/5769/IMG_7812_joe2.JPG

https://images.meteociel.fr/im/7377/IMG_7813_tlm6.JPG
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-18-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة عمر حمدو
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

طول اليوم أحدث نفسي أن أترك تحليل الخرائط وأصير اعتمد نشرة طقس العرب الرئيسية وما أفوت ع المنتدى إلا وقت الحالات لنقل الصورة
اكتشفت أني ما بقدر أعيش بدونكم :heart: وبدون المنتدى
وع قولة المثل إلي...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-18-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة amh
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

حالت عدم استقرار الاثنين القادم

https://files.up4.cc/2021-02/16136446476461.png (https://www.up4.cc/)

مع توفر برودة في طبقة 850 حول -1

https://files.up4.cc/2021-02/16136446481552.png...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-18-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة عمر حمدو
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

المكان الذراع الغربي جنوب وسط عمان ٨٨٠م تم التقاط الصور الساعة ١٢ صباحاً

https://www14.0zz0.com/2021/02/18/03/282211093.jpg...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-18-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة hamzahiary
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

اليوم وامبارح
كل الي نمته 4 ساعات
ولساتني صاحي زي القرد :23:
بركض من شباك الى اخر :23:
رؤية تساقط الثلج وتراكمه
شعور لا يوصف
الحمد الله
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-18-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة • HISHAM •
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

باذن اللله سهره ممتعه لمناطق العاصمه عمان
كل الثلج الي تخرب .. رح يتسكر الليله :clap:
:war:
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-18-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة عمر حمدو
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

جمال الثلح أنسانا كثير من الهموم فيا رب لك الحمد
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-18-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة abo naber
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-18-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة onaz82
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

الجميل الرادار لا يرصد اي خلايا فوق منطقتي و الهطولات كثيفه الان

الهطولات الاكثف في الطريق :19:
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-18-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة abo naber
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

انا و انت الثنين عارفين انك لا رح تخفف ولا اشي
عاول حالة رح تكون اول واحد مبلط :23:
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-17-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة amh
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

الصبر الصبر بعد العشاء ان شاء الله الوضع زين

قال تعالى: {فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-17-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة abo naber
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

الجبهة الاولى كان فيها مشكلة تزامن الهطول الجيد مع البرودة المناسبة لاغلب المناطق، فبوقت الهطول الاكثر انتظاما كانت البرودة لا تدعم اللا المرتفعات الشاهقة...

بفلسطين و بالشمال وصلت الثلوج مرتفعات...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-17-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة تيسير محمد
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

اذا انت اسمك ساهر الليل ليش بدك تنام خليك صاحي
وهي فرشة احتياط اذا غيرت اسمك
https://images-na.ssl-images-amazon.com/images/I/51c%2BkQ2V7AL._AC_.jpg
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-17-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة abo naber
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

احمد ابداح، الاوروبي الفرعي قرب يللا :tease:
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-17-2021
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 397,473
أرسلت بواسطة vip4des
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

بالعطلة مش بالثلج لانه بعثو ايميل بسم البدن زيهم الدوام بكرة وبعده عن بعد :37:
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-16-2021
مشاركات: 11,590
المشاهدات: 1,413,484
أرسلت بواسطة تيسير محمد
رد: [ مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر شباط/فبراير2021 ]

بداية التغير في الأجواء هنا في الخليل
قبل ساعة شمس ورياح ساكنة
حاليا نشاط خفيف للرياح مع ظهور بعض الغيوم
هذه الغيوم استكشافية يرسلها المنخفض قبل وصوله تستكشف المناطق وارتفاعاتها علشان تعرف وين تثلج...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-16-2021
مشاركات: 11,590
المشاهدات: 1,413,484
أرسلت بواسطة جودت علي
رد: [ مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر شباط/فبراير2021 ]

كلو من أحمد ابداح خطية الشباب برقبتك عودتهم عالاوروبي الفرعي :6arban:
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 02-16-2021
مشاركات: 11,590
المشاهدات: 1,413,484
أرسلت بواسطة r24ami
رد: [ مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر شباط/فبراير2021 ]

كل ما اجي انام برد امسك التلفون
جد مش هيك انهبلنا
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:31 AM.