منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 25 من 47
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ثلوج القدس
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-15-2011
مشاركات: 1,691
المشاهدات: 461,445
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: متابعة ومناقشة الاحوال الجوية المتوقعه حتى 15\2

مساء الخير
اجواء بارده فى القدس مع رياح عاصفه بدات تشتد منذو ساعات
الظهر والغبار سيد الموقف:tor:
تحياتى
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-04-2011
مشاركات: 3,961
المشاهدات: 845,688
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: متابعة حالة عدم الاستقرار المتوقعه اعتبار من 3\2+ مناقشة الاحوال الجوية حتى 10\2

صباح الخير
بدا الاوروبى فى تحديثه الصباحى يتفق مع جفس على توزيع ممتاز
وندفاع بارد جدا الى شرق المتوسط واعتقد ان التحديث الصباحى من الاوروبى افضل من المسائى لتوزيع المتوسط والبعيد
ومتفق اكثر مع جفس...
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-03-2011
مشاركات: 3,961
المشاهدات: 845,688
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: متابعة حالة عدم الاستقرار المتوقعه اعتبار من 3\2+ مناقشة الاحوال الجوية حتى 10\2

مساء الخير
ان شاء الله امطار خير على الجميع
النماذج مختلفه بشان النشاط المتوقع ابتدا من 10 الشهر
ولا نستطيع الحكم على اى شئ حتى تتضح الامور اكثر فى الايام القليله القادمه
فهيا مختلفه فى كل تحديث...
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-03-2011
مشاركات: 3,961
المشاهدات: 845,688
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: متابعة حالة عدم الاستقرار المتوقعه اعتبار من 3\2+ مناقشة الاحوال الجوية حتى 10\2

اخى عايد انتا صادق انا اعرف على ماذا تقصد انا اليوم كنت فى منطقة دير ياسين وتساقط البرد الناعم الذى يتساقط مع الثلوج والحمد الله والله على ما اقول شهيد
واعتقد انا هنك شيئ غريب فى الحاله ان شاء الله...
المنتدى: ارشيف عام 2011 02-03-2011
مشاركات: 3,961
المشاهدات: 845,688
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: متابعة حالة عدم الاستقرار المتوقعه اعتبار من 3\2+ مناقشة الاحوال الجوية حتى 10\2

مساء الخير
تساقطت امطار خفيفه االيوم فى القدس منذو ساعات الظهر
وتساقطت زخات خفيفه من البرد الناعم والحمد الله اجواء بارد حدا:jow1:
المنتدى: ارشيف عام 2011 01-28-2011
مشاركات: 4,020
المشاهدات: 1,136,869
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
مساء الخير تحديث جفس المسائى بختصار شديد قريب من...

مساء الخير
تحديث جفس المسائى بختصار شديد قريب من الصباحىه
ويتوقع ايام ماطره دون تساقط ثلوج للاسف بسبب عدم اكتمال الشروط لذالك:no[1]:
نامل ان تتحسن الظروف وانا شخصين استبعد ذالك
ويتوقع النموذج ظروف...
المنتدى: ارشيف عام 2011 01-21-2011
مشاركات: 4,020
المشاهدات: 1,136,869
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: مناقشة الاحوال الجوية المتوقعة - الفترة ( 19- 25/1/2011)

مساء الخير
تحديث جفس المسائي جيد بل جيد جدا وهو لا يختلف كثيرا عن الصباحي
وخلال متابعتي للنماذج في السنين السابقه من الطبيعي ان يكون هناك مد وجذر للنشاط القادم
باختصار الامور ممتازه للفتره القادمه...
المنتدى: ارشيف عام 2011 01-15-2011
مشاركات: 2,152
المشاهدات: 515,328
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: متابعة تأثر المملكة وبلاد الشام بمنخفض جوي "علوي" عميق

صباح الخير
تساقطة الليله الماضيه امطار خفيفه الى متوسطه فى القدس
اعتقد ان هاذه الحاله دون المتوسطه وهى ضعيفه اجمالا
بنسبه لتحديثات الصباحيه لااعرف لماذا انقلبت راس على عقب
سبحان الله هناك توزيع جيد...
المنتدى: مركز مناقشة الحالات الجوية القديمة و السابقة 01-03-2011
مشاركات: 189
المشاهدات: 67,203
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: الارشيف الكامل عن موسم 91/92 التاريخي

مساء الخير لجميع العضاء المحترمين




اليوم انا والاخ ابو رعد جابين هديه للمنتدى تسجيل صوتى لدكتور علي عبنده رحمه الله



فى موسم 1992
المنتدى: ارشيف عام 2011 01-01-2011
مشاركات: 2,493
المشاهدات: 593,581
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: :::مناقشة الاحوال الجوية في الاردن وفلسطين في الفترة من 1/1/2011 وحتى 15/1/2011 :

كل عام وانتم بخير ان شاء الله سنة خير على الجميع
امطار غزيره جدا فى القدس ما شاء الله منخفض ممتاز للقدس
http://www.youtube.com/watch?v=8SpjxyKH5lw
المنتدى: ارشيف عام 2010 12-27-2010
مشاركات: 1,613
المشاهدات: 476,030
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: ( مناقشة الاحوال الجوية) .. الفترة من 20/12/2010 و لغاية 31/12/2010..

الرجاء الدخول الى الموضوع تسجيل صوتى علي عبنده رحمه الله
http://forum.arabiaweather.com/showthread.php?t=10050&page=6
اسف للخروج عن الموضوع
المنتدى: مركز مناقشة الحالات الجوية القديمة و السابقة 12-27-2010
مشاركات: 189
المشاهدات: 67,203
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: الارشيف الكامل عن موسم 91/92 التاريخي

مساء الخير لجميع العضاء المحترمين
اليوم انا والاخ ابو رعد جابين هديه للمنتدى تسجيل صوتى لدكتور علي عبنده رحمه الله

فى موسم 1992


http://www.youtube.com/watch?v=m5oXmC_4HyU
المنتدى: مركز مناقشة الحالات الجوية القديمة و السابقة 12-26-2010
مشاركات: 189
المشاهدات: 67,203
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: الارشيف الكامل عن موسم 91/92 التاريخي

مساء الخير لجميع العضاء المحترمين
اليوم انا والاخ ابو رعد جابين هديه للمنتدى تسجيل صوتى لدكتور علي عبنده رحمه الله

فى موسم 1992
المنتدى: ارشيف عام 2010 12-26-2010
مشاركات: 1,613
المشاهدات: 476,030
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: ( مناقشة الاحوال الجوية) .. الفترة من 20/12/2010 و لغاية 31/12/2010..

مساء الخير
يا شباب عندي خبر مفرح قررت اروح اعيش في اوروبا
واروح عند المنخفضات لانو مبين ما بدو يجينا منخفضات
المثل بقول نتغدا فيه قبل ما يتعشى فينا
اجواء بارده الان في القدس
الله يرحمنا برحمته:37:
المنتدى: ارشيف عام 2010 12-21-2010
مشاركات: 1,613
المشاهدات: 476,030
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: ( مناقشة الاحوال الجوية) خاص بالاعضاء.. الفترة من 20/12/2010 و لغاية 31/12/2010..

مساء الخير الى جميع الاعضاء المحترمين
التحديثات المسائيه تشير الى وضعيه ممتاز اعتبارا من نهاية الشهر وبدا الاوروبى يشير
لنشاط جيد على شرق المتوسط اما جفس فهو ايضن يشير الى فترة نشاط ولكن
متخبط من...
المنتدى: ارشيف عام 2010 12-12-2010
مشاركات: 6,852
المشاهدات: 1,230,046
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: متابعة المنخفض الجوي العمــيق المُتوقع تأثيره على المملكة وفلسطين (10-13\12)

باذن الله حسب الرادر سوفا ينتشر هطول الامطار على المناطق الوسطه ممكن يكون على شكل ثلوج
حسب المنطقه خلال الساعات القادمه باذن الله:jow1:
المنتدى: ارشيف عام 2010 12-10-2010
مشاركات: 6,852
المشاهدات: 1,230,046
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: متابعة المنخفض الجوي العمــيق المُتوقع تأثيره على المملكة (10-13\12)

مساء الخير اخى
انا اسف لم استطع تصغيرصوره ولكن احاول فى المره القادمه ان شاء الله
تحياتى :1:
المنتدى: ارشيف عام 2010 12-08-2010
مشاركات: 2,649
المشاهدات: 597,514
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: (( مناقشة الاحوال الجوية)) خاص بالاعضاء.. الفترة من7/ 12/ 2010 و لغاية10 \12\2010

مساء الخير
يعنى انا مش فاهم عنكم شو ضعف وبطخ الوضع ممتاز بل ممتاز جدا
هذه امر طبيعى ان يكون نموذج جيد ونموذج جيد جدا والختلاف وارد فى كل تحديث
جفس ممتاز يعطى الحاله قوه حتى مساء الاثنين قولو الحمد...
المنتدى: ارشيف عام 2010 12-07-2010
مشاركات: 2,649
المشاهدات: 597,514
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: (( مناقشة الاحوال الجوية)) خاص بالاعضاء.. الفترة من7/ 12/ 2010 و لغاية10 \12\2010

مساء الخير
يا اخوان اهم شئ يجب علينا عملوه هو ان نحمد الله انو الوضع ثابت منذو مده
ولاا حد يستطيع ان ياخذ المسؤوليه على نفسه ويقول لكم الثلوج سوف تتساقط على ارتفاع معين قبل اقتراب الحاله
كثير من...
المنتدى: ارشيف عام 2010 12-04-2010
مشاركات: 4,468
المشاهدات: 1,141,404
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: (( مناقشة الاحوال الجوية)) خاص بالاعضاء.. الفترة من1/ 12/ 2010 و لغاية10 \12\2010

الحمد الله تحديث جفس ممتاز وهو ثابت منذو ايام لصالح المنطقه وما يزال مصمم على منخفض جوى عميق باذن الله للنتظر الايام القادمه ما تحمل لنا
الخير قادم hh2:7::heavyRain:
المنتدى: ارشيف عام 2010 12-04-2010
مشاركات: 4,468
المشاهدات: 1,141,404
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: (( مناقشة الاحوال الجوية)) خاص بالاعضاء.. الفترة من1/ 12/ 2010 و لغاية10 \12\2010

ان شاء الله يتحسن الوضع اكتر فى الايام القادمه :SnipeR20(96):
تحياتى:jow2:
المنتدى: ارشيف عام 2010 12-04-2010
مشاركات: 4,468
المشاهدات: 1,141,404
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: (( مناقشة الاحوال الجوية)) خاص بالاعضاء.. الفترة من1/ 12/ 2010 و لغاية10 \12\2010

السلام عليكم
اخى انا اعتقد ان النماذج لم تكن اصلا تعطى حاله قويه لهاذه المنخفض كانت المعالم ضعيفه
ولكن بنسبه للمنخفض الذى يتكلام عنه الاخوان للفتراه البعيده فهو مدعوم اكثر رغم الفتره البعيده
ولكن...
المنتدى: ارشيف عام 2010 12-02-2010
مشاركات: 4,468
المشاهدات: 1,141,404
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: (( مناقشة الاحوال الجوية)) خاص بالاعضاء.. الفترة من1/ 12/ 2010 و لغاية10 \12\2010

ان لله يصب غضبه على اليهود وكل ما يحدث من قل امطار وزلازل واخرها حراق بسبب هؤلاء طغاط الارض
اجواء مائله للبروده فى القدس
المنتدى: ارشيف عام 2010 12-02-2010
مشاركات: 4,468
المشاهدات: 1,141,404
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: (( مناقشة الاحوال الجوية)) خاص بالاعضاء.. الفترة من1/ 12/ 2010 و لغاية10 \12\2010

يا اخوان المهم فى الموضوع النشاط المتوقع حتى لو كان النزول لوسط المتوسط سوفا يكون لنا نصيب باذن الله انا من متابعى جفس اكثر من 5 سنوات
جفس كان ممتاز فى بعض الحالة حتى العام الماضى كان جيدا وليس سيئ...
المنتدى: ارشيف عام 2010 12-02-2010
مشاركات: 4,468
المشاهدات: 1,141,404
أرسلت بواسطة ثلوج القدس
رد: (( مناقشة الاحوال الجوية)) خاص بالاعضاء.. الفترة من1/ 12/ 2010 و لغاية10 \12\2010

السلام عليكم
تحديث جفس المسائى ممتاز بلا خيالى للفتره القادمه
ولكن علينا التروى وشئ الجميل فى الموضوع ثبات الحاله
منذو اكثر من ثلاثة ايام وهو شئ مطمان ولله على كل شئ قدير:clap:
عرض النتائج 1 إلى 25 من 47

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:10 AM.