منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: kalled
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 7 ساعات
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 11 ساعات
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
BeRightBack رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

اسعد الله مسائكم بكل خير اجواء بارده بشكل غير طبيعي على ما يبدو اننا مقبلون على موسم ابرد من المواسم الماضيه والله اعلى واعلم
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ يوم مضى
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ يوم مضى
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

اسعد الله صباحكم بكل خير ان شاء الله كل تأخيره وفيها خيره والخير فيما اختاره الله ياما اتأخر الشتاء في سنوات سابقه وكان يأتي الشتاء قوي بل قوي جدا كأمثله موسم ٢٠٠٣وموسم ٢٠٠٤ وموسم ٢٠٠٠ ومواسم كثيره...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 يوم
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

اسعد الله مسائكم بكل خير اجواء بارده وجافه على عكس الليله السابقه كانت الأجواء رطبه
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 يوم
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 يوم
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

وانا اضم صوتي لصوتك ابو نورس وان شاء الله موسم سيحفر في الذاكره
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 يوم
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
Cool رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

اسعد الله صباحكم وجمعه مباركه للجميع اجواء بارده هذا الصباح أصبحت البروده تتغلغل داخل المنازل وعلى ما يبدو اننا سنشعل المدافيء قريبا
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 5 يوم
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
Arrow رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اجواء بارده في الخارج كأننا في عز الشتاء
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

الله أعلى واعلم دراستك خليها الك لانو ولا مره زبطت معك ربنا كريم والي عند ربنا قريب
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

كل الأمور بيد الله عز وجل ربنا قادر يقلب الموسم من جاف الى ماطر في لمح البصر لا تقنطوا من رحمة الله عز وجل واستبشروا خيرا بإذن الله
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

اسعد الله مسائكم بكل خير اجواء خانقه في الخارج مع رشات مطريه خفيفه بين الحين والأخر بحمد الله وفضله
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام 2021

فعلا في الصباح وانا متوجه إلى العمل زحلقت سيارتي وربنا لطف وكانت الأضرار ماديه ولله الحمد
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

اسعد الله مسائكم اجواء حاره هذا اليوم والحمد لله
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تنتظرنا ايام حاره وعلى ما يبدو أنها اخر ايام الصيف ومثل ما بقول المثل بين تشرين اول وتشربين ثاني صيف ثاني الانظار تتجه الى الثلث الأخير من الشهر الحالي وشهر نوفمبر...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

الله كريم اخي الكريم ان شاء الله نسمع هيك نشره خلال هذا الشتاء ربنا قادر يغير هالحال الي احسن حال
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
Thumbs up رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اجواء حاره هذا اليوم على غير العاده
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

اسعد الله صباحكم بكل خير على ما يبدو اننا سنعيش فترات انقطاع مطري طويله خلال هذا الخريف وأشهر الشتاء المقبله والله تعالى اعلم
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 542
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

اسعد الله صباحكم بكل خير مركز وسم الإقليمي للتنبؤات الجويه يتوقع شهر تشرين اول والنصف الأول من تشرين ثاني درجات حراره اقل من المعدلات وحالات جويه ماطره والله تعالى اعلم
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 842
المشاهدات: 19,832
أرسلت بواسطة kalled
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 842
المشاهدات: 19,832
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

اسعد الله صباحكم بالخير ولله عندي احساس يا جماعة الخير انو هالشتاء راح يكون أفضل من الشتاء الماضي الي بشوف البروده الي في الجو اشي مش طبيعي ان شاء الله يكون موسم خير وأمطار والله دائما أعلى واعلم
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 4 أسابيع
مشاركات: 842
المشاهدات: 19,832
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال بلغ مجموع ما هطل في منطقتي شمال الخليل ٥ ملمتر بحمد الله وفضله الأجواء الان غائمه جزئيا مع سقوط امطار خفيفه متقطعه بين الحين والاخر
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 4 أسابيع
مشاركات: 842
المشاهدات: 19,832
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

الأمطار تهطل الان في بلدتي بيت امر شمال الخليل ما بين خفيفه إلى متوسطه احيانا والحمد لله
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 4 أسابيع
مشاركات: 842
المشاهدات: 19,832
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

اسعد الله صباحكم جميعا وجمعه مباركه هطلت امطار غزيره في منطقتي شمال الخليل بعد صلاة الفجر لفتره وجيزه اجواء جميله هذا اليوم ندعوا الله أن يكون موسم خير على جميع المسلمين والحمد لله
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 09-18-2021
مشاركات: 842
المشاهدات: 19,832
أرسلت بواسطة kalled
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

اسعد الله صباحكم جميعا اجواء حاره نسبيا هذا اليوم
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 02:17 AM.