الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 25 من 30
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: abuammar
المنتدى: قسم الاعلانات الادارية 03-11-2011
مشاركات: 248
المشاهدات: 66,870
أرسلت بواسطة abuammar
Post قمه الضخك والكوميديا والتسليه مقاطع فيديووووووووو روووووووووووووووعه

أعتقد أن هذا الموضوع بعنوان قمه الضخك والكوميديا والتسليه مقاطع فيديووووووووو روووووووووووووووعه يستحق المشاهدة ولهذا رشحته لـ الموضوع المميز لهذا الاسبوع الأسبوع 11, March, 2011
المنتدى: المنتدى العام و تعارف الأعضاء 01-30-2011
مشاركات: 49
المشاهدات: 37,446
أرسلت بواسطة abuammar
المنتدى: قسم الاعلانات الادارية 01-30-2011
مشاركات: 369
المشاهدات: 35,891
أرسلت بواسطة abuammar
Post موقع طقس الأردن الالكتروني "الثاني" عربياً بين مواقع الطقس من حيث المشاهده وعدد الزوا

أعتقد أن هذا الموضوع بعنوان موقع طقس الأردن الالكتروني "الثاني" عربياً بين مواقع الطقس من حيث المشاهده وعدد الزوا يستحق المشاهدة ولهذا رشحته لـ الموضوع المميز لهذا الاسبوع الأسبوع 05, February,...
المنتدى: قسم الاعلانات الادارية 01-14-2011
مشاركات: 249
المشاهدات: 22,710
أرسلت بواسطة abuammar
Post الشاكر وحديث حول التغيرات المناخيه عبر محطة bbc ‎‏ العربيه

أعتقد أن هذا الموضوع بعنوان الشاكر وحديث حول التغيرات المناخيه عبر محطة bbc ‎‏ العربيه يستحق المشاهدة ولهذا رشحته لـ الموضوع المميز لهذا الاسبوع الأسبوع 03, January, 2011
المنتدى: المنتدى العام و تعارف الأعضاء 12-13-2010
مشاركات: 61
المشاهدات: 12,250
أرسلت بواسطة abuammar
رد: عودة الدكتور ايمن صوالحه الى ارض الوطن

الحمد لله على السلامة يا دكتور
المنتدى: قسم الاعلانات الادارية 10-08-2010
مشاركات: 160
المشاهدات: 15,246
أرسلت بواسطة abuammar
Post مناقشة النشرة الجوية الموسمية للموسم المطري 2010/2011

أعتقد أن هذا الموضوع بعنوان مناقشة النشرة الجوية الموسمية للموسم المطري 2010/2011 يستحق المشاهدة ولهذا رشحته لـ الموضوع المميز لهذا الاسبوع الأسبوع 41, October, 2010
المنتدى: المنتدى العام و تعارف الأعضاء 09-13-2010
مشاركات: 32
المشاهدات: 8,326
أرسلت بواسطة abuammar
رد: تهنئة وتبريك للاخ محمد الشاكر بمناسبة الخطوبــة

ألف مبرووووك للأخ محمد الشاكر الخطوبة
وعقبال الزفاف
المنتدى: المنتدى العام و تعارف الأعضاء 07-10-2010
مشاركات: 36
المشاهدات: 8,195
أرسلت بواسطة abuammar
رد: سر تنبؤات حبيب الاسبان بووووول ؟ هل تنبأه صحيح ؟ تفضلوو

يقول المثل العربي العامي
"رزق الهبل على المجانين "
وهذا الأخطبوط رزق غذائه كان على المجانين الذين يصدقون توقعاته
وتبقى كرة القدم"""" مجنووووووووووووونة """"""
المنتدى: المنتدى العام و تعارف الأعضاء 02-06-2010
مشاركات: 58
المشاهدات: 18,026
أرسلت بواسطة abuammar
رد: نتقدم بالشكر للأخ محمد الشاكر ومن معه على جهودهم ودقة توقعاتهم

صدقت يا ابو نواف فالتفصيل والدقة في التوقعات لا توجد في مواقع أخرى
نشكر جميع العاملين على هذا الموقع وبخاصة المبدع محمد الشاكر
المنتدى: المنتدى العام و تعارف الأعضاء 12-19-2009
مشاركات: 21
المشاهدات: 6,248
أرسلت بواسطة abuammar
رد: سؤال صريح للجميع .. أتمنى من الجميع الاجابة

الكعبة المشرفة والمسجد الحرام في مكة المكرمة
المنتدى: المنتدى الرياضي 12-19-2009
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,880
أرسلت بواسطة abuammar
رد: برشلونه حقق السادسه ودخل التاريخ .. ( هنا التهاني + كلمه بحق برشلونه )

مبروووووووووووووووووووووووووووووك لكل البرشاوية
المنتدى: قسم الاعلانات الادارية 11-16-2009
مشاركات: 170
المشاهدات: 24,249
أرسلت بواسطة abuammar
Post تحليل النموذج الجوي الأمريكي Gfs للفترة ما بين 16 و30/11/2009

أعتقد أن هذا الموضوع بعنوان تحليل النموذج الجوي الأمريكي Gfs للفترة ما بين 16 و30/11/2009 يستحق المشاهدة ولهذا رشحته لـ الموضوع المميز لهذا الاسبوع (الاسبوع الاول) الأسبوع 48, November, 2009
المنتدى: قسم الاعلانات الادارية 11-16-2009
مشاركات: 170
المشاهدات: 24,249
أرسلت بواسطة abuammar
Post تحليل النموذج العددي الاروربي Ecmwf في الفترة بين 2009/11/16 ولغاية 2009/11/30

أعتقد أن هذا الموضوع بعنوان تحليل النموذج العددي الاروربي Ecmwf في الفترة بين 2009/11/16 ولغاية 2009/11/30 يستحق المشاهدة ولهذا رشحته لـ الموضوع المميز لهذا الاسبوع (الاسبوع الاول) الأسبوع 48,...
المنتدى: المنتدى العام و تعارف الأعضاء 06-10-2009
مشاركات: 125
المشاهدات: 28,789
أرسلت بواسطة abuammar
رد: تهنئة للدكتور weather man بمناسبة التخرج

الف مبروووووووك يا دكتور
:icon17::icon17::icon17:
المنتدى: مركز تعريف و تعليم علم الأرصاد الجوية 06-10-2009
مشاركات: 75
المشاهدات: 27,607
أرسلت بواسطة abuammar
المنتدى: المنتدى الترفيهي 03-20-2009
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,336
أرسلت بواسطة abuammar
رد: نكت على الصعايدة

:14::14::14::14::200505031024505500b:200505031024505500b:200505031024505500b
المنتدى: المنتدى العام و تعارف الأعضاء 03-18-2009
مشاركات: 16
المشاهدات: 3,141
أرسلت بواسطة abuammar
رد: صور تستحق المشاهدة

شكرا على هذه الصور
حقا إنها مبهرة
المنتدى: المنتدى الرياضي 12-25-2008
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,451
أرسلت بواسطة abuammar
رد: الوحدات يحقق المعجزه

مبرووووووووووووووووك
المنتدى: المنتدى الترفيهي 12-25-2008
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,507
أرسلت بواسطة abuammar
رد: سيارات 2009

يا عمي الله يهني اللي معاه مصاري !!!!!!!!!
ويرزقنا نشتري واحدة منهم
أو على الأقل نتصور معها
المنتدى: المنتدى الترفيهي 12-25-2008
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,392
أرسلت بواسطة abuammar
رد: مــن عدد حـ ـ ـ ـ ــروف اسمكــــ تعرفــ شخصيـــتكــ

هذا ينطبق على اسم النهار أو على اسم الليل
المنتدى: المنتدى الترفيهي 12-25-2008
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,054
أرسلت بواسطة abuammar
رد: قهوة ساده معتادة

عفوا طعم القهوة كان على إيش!!!!!!!!!
أعتقد على فراولة.........
المنتدى: المنتدى الترفيهي 12-25-2008
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,391
أرسلت بواسطة abuammar
رد: الرحتء الكل يفوت اشياء بجنن وحلوة كثير

روعة أحلى من بعض الممثلات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
المنتدى: المنتدى الترفيهي 12-23-2008
مشاركات: 11
المشاهدات: 3,366
أرسلت بواسطة abuammar
رد: مصطلحاات تسمعهاا دائماً .. تعاال وتعرف عليهاا

والله كبير يا ابني
كثر من هيك مواضيع
مشكوووور كثير
المنتدى: المنتدى الترفيهي 12-23-2008
مشاركات: 15
المشاهدات: 4,807
أرسلت بواسطة abuammar
رد: يوميات شاب طنط

كل القصة فهمتها بس طبخة ( بلو فيج ) من ايش بتتكون ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
المنتدى: المنتدى الترفيهي 11-19-2008
مشاركات: 16
المشاهدات: 4,072
أرسلت بواسطة abuammar
رد: أجوبة طالب رايق جدا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عفواً هذا الطالب قديش جاب في الامتحان
عرض النتائج 1 إلى 25 من 30

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:34 PM.