منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 13 من 13
استغرق البحث 0.74 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: wasfi
المنتدى: ارشيف عام 2019 08-21-2019
مشاركات: 753
المشاهدات: 754
أرسلت بواسطة ابو الماهر
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال اشهر أيار/حزيران/تموز/آب 2019

ان شفت سهيل لا تامن السيل !
يقول المثل الشعبي (إذا طلع سهيل لا تامن السيل وتلمس التمر بالليل ويبرد آخر الليل) ويعني ذلك ان ظهور نجم سهيل ، اشارة الى امكانية بداية سقوط الأمطار المفاجئة التي تسبب...
المنتدى: ارشيف عام 2019 02-15-2019
مشاركات: 7,009
المشاهدات: 7,010
أرسلت بواسطة ahmad n
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط/فبراير 2019

هناك حقيقة بالنسبة لطريقة وصول الكتل القطبية بشكل مباشر
الى شرق المتوسط وهي ان طريقها لا تكون ممهدة الا عندما يكون مركز الضغط المرتفع متواجدا فوق شمال تونس _ جنوب ايطاليا تحديدا حتى لا يسمح للكتل...
المنتدى: ارشيف عام 2018 01-14-2018
مشاركات: 7,956
المشاهدات: 326,600
أرسلت بواسطة ثلج الجنوب
رد: مناقشــة الأحـــوال الجويـــة السائدة والمتوقعة خلال شهر كانون الثاني / يناير 201

هل نشاهد ريمونتادا لما بقي من فصل الشتاء
كما نشاهد ريمونتادا للبارصا الان :tease:
المنتدى: ارشيف عام 2015 12-28-2015
مشاركات: 9,821
المشاهدات: 973,275
أرسلت بواسطة زيد الحاوي
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة في شهر كانون أول / ديسمبر 2015 :::

يا اخوان كأنو شايف سيناريو أليكسا و بالذات بجبهة يوم السبت
المنتدى: ارشيف عام 2015 02-16-2015
مشاركات: 3,903
المشاهدات: 396,685
أرسلت بواسطة mizzo
رد: مناقشة الاحوال الجوية خلال الفترة ما بين 12-شباط و حتى 20-شباط

Good evening !! GFS 06Z is terrific :whitebear::whitebear: guys please stop exaggerating !! ...everything is still under control !! it's true ; the storm is unusual but it's fine not that big deal ....
المنتدى: ارشيف عام 2015 02-13-2015
مشاركات: 3,903
المشاهدات: 396,685
أرسلت بواسطة محمد عناسوه
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-10-2015
مشاركات: 12,741
المشاهدات: 1,123,604
أرسلت بواسطة Y.Bisharat
رد: متابعة الاحوال الجوية قبيل و اثناء العاصفة الشتوية "هدى"

ثلوج كثيفة الآن ورياح قوية والشوارع بدأت بالانغلاق من جديد هنا في طلوع نيفين :6arban: :6arban:
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-08-2015
مشاركات: 12,741
المشاهدات: 1,123,604
أرسلت بواسطة المغرم بالثلوج
رد: متابعة الاحوال الجوية قبيل و اثناء العاصفة الشتوية "هدى"

ثلوج خفيفة متطايرة مع الرياح النشطة ...
أبو حمور / الكرك
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-02-2015
مشاركات: 3,625
المشاهدات: 353,639
أرسلت بواسطة info_ghost
رد: مناقشة الاحوال الجوية خلال الثلث الاول من كانون ثاني / 2015

مع انو تحديث جفس المساء يضع الهطول الثلجي بعد الظهر يوم الاربعاء بدا من المناطق الجنوبية بس دايما احنا اهل الجنوب مهضومة حقوقنا
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-02-2015
مشاركات: 3,625
المشاهدات: 353,639
أرسلت بواسطة mahd
رد: مناقشة الاحوال الجوية خلال الثلث الاول من كانون ثاني / 2015

جفس قلل من كمية الامطار لمدينة اربد ليوم الخميس وحط محلها ثلوج اخر تحديث
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-01-2015
مشاركات: 3,625
المشاهدات: 353,639
أرسلت بواسطة مطر غزير
رد: مناقشة الاحوال الجوية خلال الثلث الاول من كانون ثاني / 2015

هذه الصوره لاهل اربد في عاصفه اليكسا

ان شاء الله نشوف مثلها واغزر وتراكم ممتاز افضل من اليكسا...
المنتدى: ارشيف عام 2014 12-28-2014
مشاركات: 5,392
المشاهدات: 434,317
أرسلت بواسطة Gaith =Rain
رد: مناقشة الاحوال الجوية خلال الثلث الثالث والأخير من كانون أول / 2014

طيب مشكور على مشاركتك ,,, بس حاول إدعم تحليلك بخرائط وقيم من مواقع الطقس المشهورة عشان الجميع يستفيد , وحتى يكون التحليل مستند ومدعم على أسس علمية
المنتدى: ارشيف عام 2013 01-01-2013
مشاركات: 4,131
المشاهدات: 423,016
أرسلت بواسطة Abood Salt
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه للثلث الأول من يناير لعام 2013 :::

جفس ياااا رب يزبطها.....واتوقع يزيد البرودة بطبقة ال 850
عرض النتائج 1 إلى 13 من 13

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:22 AM.