منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 1.16 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: جبريل موسى
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 6 ساعات
مشاركات: 11,407
المشاهدات: 11,408
أرسلت بواسطة المغرم بالثلوج
رد: [ مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر شباط/فبراير2021 ]

أصلا أنا ما بحلل بسبب عدم دخول الشاكر والطريفي وصوالحة
لو يدخلوا رح أعجبهم بالتحليلات اللي ما إلها دخل بالطقس :23:
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 7 ساعات
مشاركات: 11,407
المشاهدات: 11,408
أرسلت بواسطة • JOKER •
رد: [ مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر شباط/فبراير2021 ]

https://scontent.famm9-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/154979463_10224387017079959_1774158441946395581_o.jpg?_nc_cat=111&ccb=3&_nc_sid=730e14&_nc_eui2=AeFRXIaT1lmYE2QwC49pDUdQZ7o3Crciq1dnujcKtyKrV5LLC8VqoZqG...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 7 ساعات
مشاركات: 11,407
المشاهدات: 11,408
أرسلت بواسطة mohannadj
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ يوم مضى
مشاركات: 11,407
المشاهدات: 11,408
أرسلت بواسطة جودت علي
رد: [ مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر شباط/فبراير2021 ]

هاذ سبات الخرائط معروف دايما بعد اي ثلجه بندخل بمرحله الملل والانتظار حتى القطب يعيد بناء نفسه وتوزيع وضخ البروده مجددا
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ يوم مضى
مشاركات: 11,407
المشاهدات: 11,408
أرسلت بواسطة احمد العربيد
رد: [ مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر شباط/فبراير2021 ]

مؤشرات عامة حول حالة الطقس لنهاية شباط وبداية اذار
https://i.imgur.com/7Hd25L3.jpg
من المتوقع ان تبقى غرب اوروبا ووسطها تحت تأثير مرتفع جوي عملاق يتكون من جزئين , مرتفع افريقي ومرتفع اوزوري ,
وهذا...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ يوم مضى
مشاركات: 11,407
المشاهدات: 11,408
أرسلت بواسطة onaz82
رد: [ مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر شباط/فبراير2021 ]

توزيعات الغلاف الجوي رائع نتظر للغد لنرى الانسامبلات الاسبوعيه اتوقع حالتيتن على الاقل اواحر الشهر الحالي حتى نهايه الثلث الاول من اذار قد تكون بعضها بارده ان شالله
المنتدى: منتدى الصور و مقاطع الفيديو للحالات الجوية المختلفة في الأردن و العالم منذ 4 يوم
مشاركات: 0
المشاهدات: 1
أرسلت بواسطة rami kalil
عندما يتحول الثلج الى كارثة

العاصفة الثلجية في ولاية تكساس الأمريكية :

منذ 30 عام لم تصل درجة الحرارة لـ 18 تحت الصفر
تأثر أكثر من 4 مليون شخص منها
700 الف بيت اصبح بدون كهرباء ولا ماء منذ الأحد الماضي

توفى حوالي 21...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 4 يوم
مشاركات: 11,407
المشاهدات: 11,408
أرسلت بواسطة احمد العربيد
رد: [ مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر شباط/فبراير2021 ]

حسب دراسة :tease:

احتمالية تكرار حدوث عاصفة ثلجية مرتفعة باذن الله تعالى وتصل الى نسبة 50.7%

والله اعلى واعلم


https://images.meteociel.fr/im/3226/matrix_jov3.png
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 5 يوم
مشاركات: 11,407
المشاهدات: 11,408
أرسلت بواسطة جودت علي
رد: [ مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر شباط/فبراير2021 ]

ان تعرضنا لعاصفه ثلجيه فيما تبقى من الشتاء قد تكون بسيناريو شمالي شرقي حسب مايظهر من النماذج منذ عده ايام والله اعلم
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة مروان عمان
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

شو قصدك اخ جودت الله يسعد اوقاتك بكل الخير يارب
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة جودت علي
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة speed
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

امطار غزيرة بالسلط ولله الحمد
بس لو في برودة كافيه، كان شفنا الكيسا 2
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة المغرم بالثلوج
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

ههههه يسعد قلبك دكتور
والله مش عارف كيف أعصابك متحملة وبتشارك
لو صارت معاي كان أكلت باند من كثر التذمر
إن شاء الله تمتد الفعالية لكم يا غالي :heart:
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة Dr Baker Tarawneh
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

احنا جماعة جنوب الكرك المرة هاي مش محسوبين عليكم ابدا ابدا :23:

لا ثلوج مبارح ، واليوم ما في مطر ، انجماد واسع واجواء باردة ...

خلص شكلي ودي استلم النق محلك أبو المثنى :37::37:
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة ebrahem
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

معقول حسب جفس قلبت الشغله جد ؟ منقول يا رب يا كريم تعوضنا احنا صحاب الجبال المنخفضه بهيك نزول
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة مروان عمان
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

امطار خفيفة الان في شارع المطار و لله الحمد
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة khaldon
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة anas odah
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

يا شيخ ما رح تزبط معك اذا انت ب ٢٠١٤ حكيتلي عالخاص انه صاحبك شاف رؤيا وانك فسرتها على انه ممكن تثلج .. كيف بدك تترك النماذج اه قلي اه :23::tease:
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة جودت علي
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

حازم شاطر بالاستشعار بس لو يقوي قلبه وبدال ١ سم يحط ٥ سم بتزبط أموره
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة سفيان محمد
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

١ سم قلتلي
انت لو تستشعر حالات بدون تفاصيل والله احسن
من يوم ما دخلنا هالمنتدى وانت نفس الشي
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة محمد مومني
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

ركز كويس بكون ثلج ناعم.. واذا مش ثلج اعتبره ثلج وعيش الجو:23:
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة Rain
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

اذا بدك تقارن بجنى و٢٠١٥ ستعيش عمر طويل جدا قبل ان تحصل على حالة ببرودة تلك المنخفضات، عام ٢٠١٥ استثنائي ومنخفضاته نادره قارن مع عاصفة مثل اليكسا او عام الالفين فهي بقيم معقوله ولا تقل عن سالب اربعة،...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة محمد مومني
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

اتذكر هذه العاصفة وكانها بالأمس... تميزت في جبال عجلون بالثلوج الناعمة جدا وكانها تراب وكانت التراكمات كبيرة والرياح عاصفة تنقل الثلوج كالكثبان الرملية... لم يستطع احد الخروج في العاصفة لان الثلوج...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة عمر حمدو
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

طول اليوم أحدث نفسي أن أترك تحليل الخرائط وأصير اعتمد نشرة طقس العرب الرئيسية وما أفوت ع المنتدى إلا وقت الحالات لنقل الصورة
اكتشفت أني ما بقدر أعيش بدونكم :heart: وبدون المنتدى
وع قولة المثل إلي...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3,955
المشاهدات: 3,956
أرسلت بواسطة المغرم بالثلوج
رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

رذاذ كثيف في هذه الأثناء ولله الحمد
أبو حمور / الكرك
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:38 AM.