منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 22 من 22
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: aladn71
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-28-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

السلام عليكم أخي الكريم وحياك الله بين اخوانك وأحبابك وان شاء الله تكون مشاركتك هذه فاتحة خير علينا وعلى هذا المنتدى المبارك بمشرفيه وأعضائه ،وأقول لك لا تحزن فالأمر بيد الله أولا وآخرا
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-27-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

أخي عدي اسأل الختيارية الموجودين في منطقتك عن هذا المثل وأهميته ، والمثل يقول : ( شتوة نيسان تحيي الانسان ) تحياتي لك وضروري تزورني في مسجدي في أم الأسود ، ماشي ؟؟؟
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-27-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

اذا رزقنا الله كمية من الأمطار الوافرة فان أشجار الزيتون والتين والعنب لا تحتاج للماء في الصيف لوجود مخزون من الماء في التربة والجذور
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-27-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

ونتشرف بزيارتك أخي / عدي ، والتربة المشبعة هذا الآن ولكن اذا استمر الحال على ما نحن عليه وخاصة مع هذا الدفا الغير معقول في شباط فان الأمر سيكون سيئا لا سمح الله ، ثانيا : مالمانع أن يقوم خطيب الجمعة...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-27-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-27-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

أولا بارك الله فيك ، وثانيا شو رأيك تأتي وتزورنا في قريتنا وتسأل أهل الخبرة من الختيارية الأفاضل عن ضرورة الأمطار في آذار ونيسان ، فانها ضرورية لأشجار الزيتون وللمحاصيل الزراعية ، وأقولها لك وبصراحة...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-27-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

جزاك الله خيرا ، وهذا ما كنت أشرت اليه في احدى مشاركاتي أنقلها للفائدة : (( والله الذي لا اله الا هو وباذن الله الواحد الأحد وبعد الدعاء والاستغفار سنرى ما يسرنا ويثلج صدورنا ولن يردنا ربنا خائبين ،...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-27-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

السلام عليكم أيها الشباب المبارك ماحكم الاستعجال في طلب المطر ؟؟؟ اقرؤا الصورة المرفقة
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-27-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

السلام عليكم أجواء ربيعية من الآخر وشباط من أعجب ما رأيت سبحان مغير الأحوال ، وأسأل الله أن تعجبكم الصورة المرفقة المقصود في الحديث وهو على المنبر في خطبة الجمعة فأرجو الانتباه لذلك وشكرا لكم جميعا
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-27-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

[/COLOR][/SIZE]

السلام عليكم ، يبدو من مشاركتك أنك في عمان ، أليس كذلك ؟؟؟؟
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-26-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

والله الذي لا اله الا هو وباذن الله الواحد الأحد وبعد الدعاء والاستغفار سنرى ما يسرنا ويثلج صدورنا ولن يردنا ربنا خائبين ، وأدعو اخواني الأفاضل في هذا المنتدى المبارك أن يذكروا أئمة مساجدهم...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-26-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

شاهدته ونشرته عالفيس والله انه مؤثر جدا وأسأل الله أن يغيث العباد والبلاد ( آمين )
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-26-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-26-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

قصيدة مؤثرة للشيخ / سعود الشريم ، عن انقطاع الأمطار

http://www.youtube.com/watch?v=FluhOEREGtE
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-26-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

بصراحة هناك من يتمنى بل ويدعو الله أن يتوقف المطر والله المستعان هذا أولا * وثانيا المسلمون اليوم يجاهرون بالربا والمعاصي عينك عينك ولا حول ولا قوة الا بالله (( اللهم أنت الله لا اله الا أنت ، أنت...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-24-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

السلام عليكم أخي / د.طارق ، أسأل الله لك النجاح والتوفيق ، أجواء غائمة كليا ولا أمطار والحمد لله على كل حال هنا في أم الأسود / بدر الجديدة / غرب عمان ، السابعة و 15 صباحا
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-23-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

الى كل المتشائمين أدخلوا للصورة المرفقة واقرؤوا ما فيها من خير عظيم ، أسأل الله أن يجعل الجميع من السعداء
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-23-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-23-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

عفوا !!! كيف تقول أن الموسم انتهى ؟؟؟ يا أخي الكريم توكل على الحي الذي لا يموت وسوف أذكرك كيف أن الله كريم ولا يرد دعوة عباده الضعفاء المساكين ولربما تكون دعوة من نملة لا حول لها و لا قوة ،،، وأنا...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-22-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

وهي الآن تظهر في سماء أم الأسود / بدر الجديدة من وراء جبال القدس ، فعلا رائعة
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-22-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

السؤال
تفاءلوا بالخير تجدوه، هل هذا حديث شريف؟
الإجابــة
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: فلم نقف على حديث بهذا اللفظ في ما اطلعنا عليه من كتب السنة، ولكن جاء في...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-22-2013
مشاركات: 1,297
المشاهدات: 113,432
أرسلت بواسطة aladn71
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 21 شباط وحتى 28 شباط لعام 2013

السلام عليكم أيها الأعضاء جميعا ، بصراحة ومن دون مبالغة ومن خلال متابعتي للمشاركات هذه المشاركة الوحيدة خلال شهر شباط ( والله تعالى أعلم ) التي أقرأ من خلالها التفاؤل الذي يريح النفس ، فرسولنا الكريم...
عرض النتائج 1 إلى 22 من 22

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:17 PM.