العودة   منتديات ArabiaWeather.Com > المنتديات العامة (استراحة المنتدى) > المنتدى الرياضي

الملاحظات

المنتدى الرياضي يختص بمناقشة الأخبار و الأمور الرياضية المحلية، العربية و الدولية

الاخبــــار

رد

[ 06-04-2010 ]   رقم المشاركة 1

 محلل نماذج جوية

 

الصورة الرمزية H2O

تاريخ التسجيل: Feb 2009

رقم العضوية: 2329

المشاركات: 8,785

الدولة/المدينة: السلط / الأردن

الارتفاع عن سطح البحر: 1000-1100 متر

شكراً: 1,720
تم شكره 6,377 مرة في 1,465 مشاركة

سيختص هذا الموضوع في تغطية لأهم الأحداث التي تحدث ما وراء الكواليس و خارج نطاق المباريات بحد ذاته ، ليكون مكاننا الذي نستمتع به سوية بالأخبار منها الطريفة و التغطيات الأخرى و الصور الحصرية ، خصوصا أني قد أنهيت امتحاناتي و لله الحمد ، بل على ما أعتقد بأن 90% قد أنهو امتحاناتهم ، لنستمتع بكأس العالم دون ضغوط الدراسة.



فأهلا و سهلا............
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
[ 06-04-2010 ]   رقم المشاركة 2

 محلل نماذج جوية

 

الصورة الرمزية H2O

تاريخ التسجيل: Feb 2009

رقم العضوية: 2329

المشاركات: 8,785

الدولة/المدينة: السلط / الأردن

الارتفاع عن سطح البحر: 1000-1100 متر

شكراً: 1,720
تم شكره 6,377 مرة في 1,465 مشاركة

افتراضي رد: كأس العالم بعيون طقس الأردن/ تغطية لما وراء الكواليس

مرحبا شباب، بما انو تم افتتاح الموضوع ، حابب أعرف رأيكو بشعار البطولة حلو؟ أم لا؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
[ 06-04-2010 ]   رقم المشاركة 3

 محلل نماذج جوية

 

الصورة الرمزية H2O

تاريخ التسجيل: Feb 2009

رقم العضوية: 2329

المشاركات: 8,785

الدولة/المدينة: السلط / الأردن

الارتفاع عن سطح البحر: 1000-1100 متر

شكراً: 1,720
تم شكره 6,377 مرة في 1,465 مشاركة

افتراضي رد: كأس العالم بعيون طقس الأردن/ تغطية لما وراء الكواليس

شوفو هالخبر


مظاهرة في سنغافورة احتجاجا على ارتفاع رسوم بث مباريات كأس العالم


أكد مشجعو كرة القدم الغاضبون في سنغافورة أنهم يعتزمون الخروج غدا السبت في مسيرة احتجاج على ارتفاع قيمة رسوم الاشتراكات في محطتي التليفزيون المحليتين اللتين ستنقلان مباريات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بدءا من 11 حزيران/يونيو المقبل.

ومن المقرر تنظيم المسيرة ، وهو أمر نادر الحدوث ، في سبيكر كورنر في متنزه هونج ليم بارك ، وهو موقع احتجاجات العامة الذي تم تأسيسه استجابة للانتقادات الموجهة لسياسة الحكومة من أجل المزيد من حرية التعبير.

وقال منظمو الاحتجاج عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك "لقد حجزنا سبيكر كورنر من أجل تجمعنا في الخامس من حزيران/يونيو".

وبعد إعلان شبكتي "سنغافورة تليكوميونيكيشن" المحدودة و"ستارهوب" عن تحميل المشجعين 62ر70 دولار سنغافوري (22ر50 دولار أمريكي) على الأقل لمتابعة مباريات كأس العالم على الهواء مباشرة ، بزيادة سبعة أضعاف عن رسوم مشاهدة كأس العالم الماضي ، نظمت المجموعة الغاضبة بيانا على فيسبوك للمطالبة بمقاطعة الشركتين.

وتضم المجموعة 27200 عضو حتى الآن حسب بيانات موقعها الإليكتروني.


على 72 دولار ، فما بالك على 100 دولار.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
[ 06-04-2010 ]   رقم المشاركة 4

 محلل نماذج جوية

 

الصورة الرمزية H2O

تاريخ التسجيل: Feb 2009

رقم العضوية: 2329

المشاركات: 8,785

الدولة/المدينة: السلط / الأردن

الارتفاع عن سطح البحر: 1000-1100 متر

شكراً: 1,720
تم شكره 6,377 مرة في 1,465 مشاركة

افتراضي رد: كأس العالم بعيون طقس الأردن/ تغطية لما وراء الكواليس

مدرب منتخب هولندا يشعر بالثقة قبل خوض نهائيات كأس العالم


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أبدى بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم شعورا بالتفاؤل قبل خوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، بعد فوز الفريق في مباراتيه الوديتين أمام المكسيك وغانا.

ويخضع المنتخب الهولندي لآخر اختبار له قبل البطولة عندما يلتقي نظيره المجري غدا السبت بالعاصمة الهولندية أمستردام ، قبل أن يتوجه إلى جوهانسبرج التي تشهد انطلاق فعاليات كأس العالم في 11 حزيران/يونيو.

وقال فان مارفيك في تصريحات نشرت بموقع الاتحاد الهولندي للعبة على الإنترنت "إن لم تثقوا في قدرتكم على إنجاز شيء كبير ، يمكنكم التأكد من أن شيئا لن يحدث عندئذ".

وقال فان مارفيك إنه لا يرى فريقه مرشحا قويا للفوز في جنوب أفريقيا ، لكنه سعيد بالخيارات المتاحة أمامه في الهجوم "لدي العديد من الخيارات وهذا شيء رائع.

ولم يتضح حتى الآن ما إذا كان فان مارفيك سيدفع بكامل العناصر الأساسية في المنتخب في المباراة أمام المنتخب المجري الذي خسر أمام نظيره الألماني صفر/3 يوم السبت الماضي.

ويتوقع مشاركة آريين روبن لاعب بايرن ميونيخ الألماني ، بعدما غاب عن المباراة التي فاز فيها المنتخب الهولندي على نظيره الغاني 4/1 يوم الثلاثاء الماضي وكذلك التي فاز فيها الفريق على نظيره المكسيكي 2/1 بسبب مشكلة في أعلى الفخذ.

كذلك ستكون المباراة المقررة في أمستردام بمثابة وداع رسمي للحارس الهولندي المخضرم إدوين فان دير سار.

وشارك فان دير سار /39 عاما/ ، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي اعتزل اللعب الدولي ، في 130 مباراة مع منتخب بلاده.

ويتوقع أن يكون مارتين سكيلنبرج حارس مرمى أياكس هو الحارس الأساسي للمنتخب الهولندي في كأس العالم ، التي تتنافس هولندا في دورها الأول مع منتخبات الدنمارك واليابان والكاميرون.




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
[ 06-04-2010 ]   رقم المشاركة 5

 محلل نماذج جوية

 

الصورة الرمزية H2O

تاريخ التسجيل: Feb 2009

رقم العضوية: 2329

المشاركات: 8,785

الدولة/المدينة: السلط / الأردن

الارتفاع عن سطح البحر: 1000-1100 متر

شكراً: 1,720
تم شكره 6,377 مرة في 1,465 مشاركة

افتراضي رد: كأس العالم بعيون طقس الأردن/ تغطية لما وراء الكواليس

صور لتدريبات المنتخب الأنجليزي في جوهانسبيرغ ::::::::

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
[ 06-04-2010 ]   رقم المشاركة 6

 

 

الصورة الرمزية Laith Brazil

تاريخ التسجيل: Feb 2010

رقم العضوية: 7293

المشاركات: 2,116

الارتفاع عن سطح البحر: 800 - 900 متر

شكراً: 474
تم شكره 452 مرة في 218 مشاركة

افتراضي رد: كأس العالم بعيون طقس الأردن/ تغطية لما وراء الكواليس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة مين اللي خلص يا محمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة أنا بخلص ب12-6 بفضى للموضوع يومها ان شاء الله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




انسى و خليك Relax
و ابعت للدنيـا Fax
يــا دنــيا اشئينـا فيكِ
أتاريكـي ماشـيـة عـكس
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انسى و مزمز ميـرندا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شـكراً للمتـابعة
  رد مع اقتباس
[ 06-04-2010 ]   رقم المشاركة 7

 

 

الصورة الرمزية المهاجر

تاريخ التسجيل: Nov 2008

رقم العضوية: 467

المشاركات: 7,191

الارتفاع عن سطح البحر: Nope

شكراً: 549
تم شكره 1,334 مرة في 577 مشاركة

افتراضي رد: كأس العالم بعيون طقس الأردن/ تغطية لما وراء الكواليس

شكرا محمد على فتح الموضوع
و بإذن الله سنكون معك لتغطية أخبار المونديال
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




  رد مع اقتباس
[ 06-04-2010 ]   رقم المشاركة 8

 

 

الصورة الرمزية المهاجر

تاريخ التسجيل: Nov 2008

رقم العضوية: 467

المشاركات: 7,191

الارتفاع عن سطح البحر: Nope

شكراً: 549
تم شكره 1,334 مرة في 577 مشاركة

افتراضي رد: كأس العالم بعيون طقس الأردن/ تغطية لما وراء الكواليس

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MHM0071 مشاهدة المشاركة

 مرحبا شباب، بما انو تم افتتاح الموضوع ، حابب أعرف رأيكو بشعار البطولة حلو؟ أم لا؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و الله يا محمد متوسط بس منيح
بالتوفيق للأرجنتين ثم لإسبانيا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



  رد مع اقتباس
[ 06-04-2010 ]   رقم المشاركة 9

 

 

الصورة الرمزية المهاجر

تاريخ التسجيل: Nov 2008

رقم العضوية: 467

المشاركات: 7,191

الارتفاع عن سطح البحر: Nope

شكراً: 549
تم شكره 1,334 مرة في 577 مشاركة

افتراضي رد: كأس العالم بعيون طقس الأردن/ تغطية لما وراء الكواليس

خبر مؤسف


رسمياً: إستبعاد قائد منتخب إنجلترا "فرديناند" واستبداله بقائد توتنهام "مايكل داوسون"

اكد الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم استبعاد قائد المنتخب الإنجليزي "ريو فرديناند" بداعي الإصابة في أربطة الركبة اليسرى خلال التدريبات النهائيات للمنتخب الإنجليزي استعداداً للمباراة الافتتاحية للمونديال ضد منتخب الولايات المتحدة الأميركية يوم 12 من الشهر الجاري...


هذا بناءاً على المسح الضوئي الذي قام به أطباء المنتخب الإنجليزي بعد انتهاء التدريبات ظهر اليوم الجمعة والذي اكد انه سيبتعد عن الملاعب لمدة 4 أسابيع إلى 6 بالتالي سيغيب لسوء طالعه عن نهائيات كأس العالم بأكملها.

اجرى المدير الفني للمنتخب "فابيو كابيللو" إتصالاً عاجلاً بقائد نادي توتنهام هوتسبير في النصف الثاني من الموسم المنقضي "مايكل داوسون" ليحل محل فرديناند، وقال الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي أن اللاعب على وصول حالياً فما هي سوى ساعات ويصل جنوب أفريقيا الليلة - الجمعة الرابع من يونيه -.

بذلك سيقود ستيفن جيرارد المنتخب الإنجليزي في المونديال كما سبق وفعل في مباراة مصر الودية بداية شهر مارس وقت غياب ريو فرديناند الذي كان قد حصل لتوه على شارة قيادة المنتخب خلفاً للمتورط في فضيحة جنسية مع عارضة أزياء فرنسية "جون تيري".

وصرح كابيللو لموقع الاتحاد الإنجليزي قائلاً: "من الواضح أن الأنباء السيئة تضربنا نحن أيضاً، نشعر بخيبة أمل كبيرة وأنا أسف لما حصل لريو فرديناند".

يذكر أن مايكل داوسون كان من ضمن القائمة المبدئية للمنتخب الإنجليزي في استعدادات الفريق للمونديال وتمت الاطاحة به من قائمة الـ23 وكان قد صرح أول أمس بانه يشعر بخيبة أمل ويشعر بالاحباط وما إلى ذلك من علامات عدم الرضا على قرارات كابيللو لكن الآن ينطبق عليه المثل القائل "مصائب قوم عند قوم فوائد".




  رد مع اقتباس
[ 06-05-2010 ]   رقم المشاركة 10

 

 

الصورة الرمزية المهاجر

تاريخ التسجيل: Nov 2008

رقم العضوية: 467

المشاركات: 7,191

الارتفاع عن سطح البحر: Nope

شكراً: 549
تم شكره 1,334 مرة في 577 مشاركة

افتراضي رد: كأس العالم بعيون طقس الأردن/ تغطية لما وراء الكواليس

بالفعل إنه يوم الإصابات العالمي

عاجل: أندريا بيرلو "إيطاليا" يُواجه خطر الغياب عن المونديال

يبدو أنه يوم لن ينتهي بما يخص الإصابات التي تضرب نجوم المنتخبات المشاركة في كأس العالم القادم، والخبر الجديد يتعلق بأبطال العالم "المنتخب الإيطالي" الذي يُواجه خطر فقدان أحد أبرز نجومه وهو مايسترو الوسط "أندريا بيرلو" نتيجة تعرضه لاصابة خطيرة حسبما أفادت صحيفة التوتوسبورت الإيطالية.

تقرير الصحيفة أفاد أن بيرلو تعرض لإصابة في قدمه اليسرى وصفها الطبيب المعالج لرجال الصحافة بالإصابة العضلية، وقد ترك اللاعب بالفعل المعسكر في سيستريير متجهًا لمدينة ميلانو للعلاج ومن المؤكد غيابه عن المباراة الودية أمام سويسرا يوم غدٍ.

الأنباء المتابعة للوضع داخل معسكر الآدزوري تؤكد استمرار تواجد بيرلو ضمن قائمة الـ23 لاعب التي تستعد لخوض البطولة لكن الشكوك الكبيرة ستبقى حول مشاركته في مباراة الآدزوري الأولى ضد الباراجواي.




  رد مع اقتباس
رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:08 AM.