منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: osama sadeh
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 ساعات
مشاركات: 240
المشاهدات: 241
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر كانون اول ٢٠٢١

تصاعد التحديثات الايجابية والمبشرة من الانسامبلز والكنترولات بشكل ملموس لشهر 12 ... التحسن بدأ منذ الاسبوع الماضي ولله الحمد هناك اتفاق يدعو للتفائل
لمحات عن شهر 12
احصائيا السيبيري عندما يتمدد شرقا...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 22 ساعات
مشاركات: 240
المشاهدات: 241
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر كانون اول ٢٠٢١

الليلة كركية بامتياز ... كما توقع العديد من الزملاء
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ يوم مضى
مشاركات: 240
المشاهدات: 241
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر كانون اول ٢٠٢١

انكسار حركة الرياح السطحية طبقة 850 لتصبح تدريجيا شمالية غربية حيث الرطوبة مرتفعة وبالتالي مادبا والكرك وربما الطفيلة عاى موعد مع هطولات جيدة في ساعات المساء
لا تزال كتل الغيوم والتكونات المحلية تؤثر...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ يوم مضى
مشاركات: 240
المشاهدات: 241
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر كانون اول ٢٠٢١

المفرق اكثر من ساعة من الامطار الخفيفة والمتوسطة احيانا مع رياح نشطة واجواء غائمة بالكامل (اجواء اوروبية) جميلة افتقدناها كثيرا
المرتفع السيبيري يتوهج بعد 10-12 مصدرا برودة سطحية لمناطق شرق اوروبا...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 يوم
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر لعام ٢٠٢١

اخ هشام توقع اونز للحرارة حول المعدل سببه ارتفاعات الحرارة في النصف الاول لكانون الاول على ما اعتقد ... علما ان النصف الثاني سيكون حسب المعطيات الحالية والله اعلم امطار اعلى من المعدل وحرارة اقل من...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر لعام ٢٠٢١

غدا بعد الضهر وحتى ساعات المساءان شاء الله سنسمع مصطلحات ... شلالات من السماء ... امطار حبة جمبو ... امطار حبة سوبر ... امطار طوفانية ... امطار لم اشاهد مثلها في حياتي ... كل ذلك بإذن الله
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر لعام ٢٠٢١

ابو نورس دير بالك في قلب العاصفة عادة لا يكون هناك هطولات
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر لعام ٢٠٢١

هي اضطرابات جوية جبال الخليل بؤرة جذب جيدة للاضطرابات بحكم الارتفاع وحصر الرطوبة القادمة من الغرب او الجنوب
وبالنسبة لغزة حالة الجمعه اضطراب جوي نتيجة اقتراب حوض علوي بارد من الشمال ووجود تيارات رطبة...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر لعام ٢٠٢١

جفس يلحق الاوروبي على استحياء ... اذا ثبتت الحالة القامة حسب اخر المعطيات ستكون مثل المثل اللي بقول شم ولا تذوق باستثناء السواحل والمناطق القريبة منها
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر لعام ٢٠٢١

اقتراب انسامبل الاوروبي من انسامبل جفس بالنسبة لنزول الاسبوع القادم نحو حوض قبرص محور ممتاز لفلسطين والاردن والاختلاف حول مدة التأثير
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر لعام ٢٠٢١

اخر ٣ خرائط من الاوروبي تتغيير بشكل جذري مع كل تحديث ... الانسامبل للفترة المتوسطة اكثر وسطية وثباتا
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر لعام ٢٠٢١

تحديثات الانسامبل جفس الهامة للفترة المتوسطة وهي قليلة التقلب وهي في تحسن مستمر من حيث محور النزول ومكوث الحالة لثلاث ايام بخصوص حالة الاسبوع القادم
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر لعام ٢٠٢١

سبب توقعات جفس المركز المثالي والمتجدد لمركز ضغط منخفض٩٩٥ جنوب شرق قبرص مع تعمق خطوط الايزوبار نحو الداخل ورطوبة علوية تصل حد الاشباع ... جفس جاب اجمل سناريو للحالة ولكن حتى لو تراجع سيبقى الوضع جيدا...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر لعام ٢٠٢١

توقعات الانسامبل جفس افضل وبفارق من انسامبل الاوروبي للاسبوع القادم
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر لعام ٢٠٢١

اذا صحت توقعات جفس الضهيره للاسبوع القادم... سنحقق معدل امطار شهر ٩ و ١٠ و١١ و ١٢
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر لعام ٢٠٢١

الاوروبي في كفة وباقي النماذج في كفة لحالة عدم الاستقرار
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,783
المشاهدات: 1,784
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر لعام ٢٠٢١

فرق كبير بين الاوروبي وباقي النماذج لحالة عدم الاستقرار ... الاوروبي يتوقعها قوية وباقي النماذج تتوقعها ضعيفة علما انه باقي اقل من ٤٨ ساعه على بداية الحالة
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 10-18-2021
مشاركات: 705
المشاهدات: 706
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

الطريفي على نبض البلد يحاكي توقعات الارصاد الجوية التركيا ... خريف ضعيف وحرارة متقلبة وامطار متباعدة حتى شهر ١٢ وتتحسن التوقعات بدء من شهر ١ ... هذه التوقعات تحاكي توقعات الارصاد التركيا خاصة انها...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 10-18-2021
مشاركات: 705
المشاهدات: 706
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

توقعات الارصاد الجوية التركيا
خريف دون المعدل وشتاء اكثر من المعدل وحرارة حول الى اقل من المعدل خاصة في شهر شباط ... شتاء بلاد الشام يرتبط نسبيا بشتاء تركيا
الرابط
http://www.syria.tv/134753
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 10-14-2021
مشاركات: 705
المشاهدات: 706
أرسلت بواسطة osama sadeh
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 10-12-2021
مشاركات: 705
المشاهدات: 706
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال شهر تشرين اول لعام ٢٠٢١

امطار متوسطة الشدة مع رياح نشطة في مدينة المفرق منذ ربع ساعه تقريبا
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 09-23-2021
مشاركات: 842
المشاهدات: 19,832
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

سرعة تحرك المنخفض للشرق من سوريا في ساعات صباح الغد يزيد من زخم الحالة للجنوب
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية 09-22-2021
مشاركات: 842
المشاهدات: 19,832
أرسلت بواسطة osama sadeh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

لأول مرة وفي شهر ايلول وفي حالة نادرة ان يصل تأثير منخفض جوي بحري يتمركز فوق قبرص يصل تأثيره الى مناطق جنوب الاردن وتوقعات بامطار قد تزيد عن 10 ملم فوق مرتفعات الكرك ... اذا كانت هذه سمة للموسم...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:50 PM.