منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 25 من 96
إستغرق البحث 0.01 ثواني; تم توليده منذ 164396 دقيقة.
البحث: المشاركات بواسطة: MARWAN1980
المنتدى: ارشيف عام 2013 01-08-2013
مشاركات: 2,024
المشاهدات: 210,820
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: متابعة ومناقشة الأحوال الجوية خلال الفترة من 6 -1 -2013 ولغاية 11-1-2013

ما شاء الله .يوجد في منطقتنا وادي يسمى وادي السدره تجري فيه المياه عندما تتشبع الارض من المياه في اواخر الشتاء ومنذ عدة سنوات لم تجري فيه المياه وهذه اول مره في حياتي اشاهده يجري في مثل هذا التاريخ...
المنتدى: ارشيف عام 2013 01-07-2013
مشاركات: 2,024
المشاهدات: 210,820
أرسلت بواسطة MARWAN1980
المنتدى: ارشيف عام 2012 12-20-2012
مشاركات: 3,471
المشاهدات: 275,587
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: مناقشة الأحوال الجوية خلال الثلث الثاني من شهر كانون الأول

بداية الخير والحمد لله .رياح متوسطة الشده وامطار على شكل زخات متواصله
المنتدى: قسم الاعلانات الادارية 12-16-2012
مشاركات: 77
المشاهدات: 29,494
أرسلت بواسطة MARWAN1980
Post برية ام صفا

أعتقد أن هذا الموضوع بعنوان برية ام صفا يستحق المشاهدة ولهذا رشحته لـ الموضوع المميز لهذا الاسبوع الأسبوع 51, December, 2012
المنتدى: ارشيف عام 2012 10-26-2012
مشاركات: 1,945
المشاهدات: 201,108
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: مناقشة الاحوال الجوية و التوقعات خلال النصف الثاني من شهر أكتوبر 2012

برق ورعد متواصل والان بدا هطول غزير للامطار ما شاء الله
المنتدى: ارشيف عام 2012 02-01-2012
مشاركات: 1,658
المشاهدات: 312,473
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية خلال المنخفض الجوي المتوقعه غداً الأربعاء ان شاء الله :

الامطار تشتد رويدا رويدا ولكن بشكل بطيئ ومتواصل والحمد لله
المنتدى: ارشيف عام 2012 02-01-2012
مشاركات: 1,658
المشاهدات: 312,473
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية خلال المنخفض الجوي المتوقعه غداً الأربعاء ان شاء الله :

بالنسبه ل مدينة جنين امطار متوسطه الى غزيره متواصله منذ الساعه الثالثه والحمد لله اما بالنسبه لمدينة نابلس بما انه لا يوجد اي عضو الان هذا شيئ يدل على ان الكهرباء قاطعه بسبب البرق الشديد الذي حصل ومن...
المنتدى: ارشيف عام 2012 02-01-2012
مشاركات: 1,658
المشاهدات: 312,473
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية خلال المنخفض الجوي المتوقعه غداً الأربعاء ان شاء الله :

ما شاء الله امطار غزيره جدا ورعود متواصله من بداية المنخفض ومن الملاحظ عدم وجود للرياح نهائيا ولا انخفاض على درجات الحراره
المنتدى: ارشيف عام 2012 01-28-2012
مشاركات: 2,982
المشاهدات: 721,029
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: مناقشة الاحوال الجويه السائده خلال النصف الثاني من كانون من 23 - 30 يناير

امطار متوسطة الشده متواصله بدون انقطاع مع انخفاض ملحوظ على درجات الحراره
المنتدى: ارشيف عام 2012 01-27-2012
مشاركات: 2,982
المشاهدات: 721,029
أرسلت بواسطة MARWAN1980
المنتدى: ارشيف عام 2012 01-27-2012
مشاركات: 2,982
المشاهدات: 721,029
أرسلت بواسطة MARWAN1980
المنتدى: ارشيف عام 2012 01-27-2012
مشاركات: 2,982
المشاهدات: 721,029
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: مناقشة الاحوال الجويه السائده خلال النصف الثاني من كانون من 23 - 30 يناير

على راي المثل المكتوب يقرا من عنوانه .باذن الله رايح يكون منخفض مميز جدا
المنتدى: ارشيف عام 2012 01-27-2012
مشاركات: 2,982
المشاهدات: 721,029
أرسلت بواسطة MARWAN1980
المنتدى: ارشيف عام 2012 01-27-2012
مشاركات: 2,982
المشاهدات: 721,029
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: مناقشة الاحوال الجويه السائده خلال النصف الثاني من كانون من 23 - 30 يناير

ما شاء الله امطار غزيره جدا جدا متواصله اعتقد انني لم اشاهد هذه الغزاره طيلة هذا الشتاء على الرغم ان رادار الامطار يشير لامطار خفيفه جدا وستلاحظون ذلك عند وصول الامطار لمناطقكم
المنتدى: ارشيف عام 2012 01-27-2012
مشاركات: 2,982
المشاهدات: 721,029
أرسلت بواسطة MARWAN1980
المنتدى: ارشيف عام 2012 01-27-2012
مشاركات: 2,982
المشاهدات: 721,029
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: مناقشة الاحوال الجويه السائده خلال النصف الثاني من كانون من 23 - 30 يناير

الحمد لله امطار متوسطه ومن الملاحظ تراجع سرعة الرياح ولا وجود للبرق والرعد
المنتدى: ارشيف عام 2012 01-19-2012
مشاركات: 2,951
المشاهدات: 748,786
أرسلت بواسطة MARWAN1980
المنتدى: ارشيف عام 2012 01-19-2012
مشاركات: 2,951
المشاهدات: 748,786
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة خلال النصف الثاني من كانون الثاني/ يناير 2012

ان شاء الله خلال نصف ساعه سيكون جزؤ كبير من مناطق الاردن الجنوبيه على موعد مع الامطار(منذ عدة ساعات وانا اراقب الخلايا المطريه المتجهه نحو جنين الا انها كانت تتلاشى عند اقترابها اما الان بدات تدخل...
المنتدى: ارشيف عام 2012 01-19-2012
مشاركات: 2,951
المشاهدات: 748,786
أرسلت بواسطة MARWAN1980
المنتدى: ارشيف عام 2012 01-19-2012
مشاركات: 2,951
المشاهدات: 748,786
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة خلال النصف الثاني من كانون الثاني/ يناير 2012

امطار متوسطه منذ عشرة دقائق وهي متواصله والحمد لله
المنتدى: ارشيف عام 2012 01-02-2012
مشاركات: 3,593
المشاهدات: 820,487
أرسلت بواسطة MARWAN1980
المنتدى: ارشيف عام 2012 01-01-2012
مشاركات: 3,593
المشاهدات: 820,487
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية خلال النصف الأول من كانون الثاني - يناير/ 2012 :::

امطار على شكل رذاذ متواصله مع بعض الزخات منذ الساعه السابعه مساء والحمد لله
المنتدى: ارشيف عام 2011 12-31-2011
مشاركات: 4,743
المشاهدات: 1,134,717
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية خلال النصف الثاني من كانون أول - ديسمبر / 2011 :::

وكذلك الاخ محمد رام الله لم نعد نرى تحليلاته اليوميه؟؟؟
المنتدى: ارشيف عام 2011 12-25-2011
مشاركات: 4,743
المشاهدات: 1,134,717
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية خلال النصف الثاني من كانون أول - ديسمبر / 2011 :::

اذا في احد من الاخوان من نابلس يفيدنا بالوضع عنده لانني ارى برق شديد جدا جهة نابلس وصوت الرعد قوي جدا جدا
المنتدى: ارشيف عام 2011 12-25-2011
مشاركات: 4,743
المشاهدات: 1,134,717
أرسلت بواسطة MARWAN1980
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية خلال النصف الثاني من كانون أول - ديسمبر / 2011 :::

امطار متوسطه الى غزيره متواصله من الساعه الحاديه عشره تقريبا والان برق ورعد متواصل بدون انقطاع ولله الحمد
عرض النتائج 1 إلى 25 من 96

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:19 PM.