منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: سعيد زيدان
المنتدى: ارشيف عام 2020 03-05-2020
مشاركات: 3,137
المشاهدات: 511,295
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: ||| مناقشة وتحليل أحوال الطقس خلال شهر آذار/مارس 2020 |||

لاول مره اتمنى عودة الاجواء:sunny:
لقهر هذا الكرونا اللعين بعون الله
الصغار خائفون اللهم اجرنا والطف بنا
المنتدى: ارشيف عام 2020 03-02-2020
مشاركات: 3,137
المشاهدات: 511,295
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: ||| مناقشة وتحليل أحوال الطقس خلال شهر آذار/مارس 2020 |||

هس هو من الله مافي خلاف.
عقاب ام لا هاي علمها عنده. سبحانه علام الغيوب
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-29-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط / فبراير 2020

فياضانات :tor::heavyRain: :6arban:
اسعد الله مساء الجميع
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-23-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-18-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط / فبراير 2020

هاي الحركه حسستني انه احنا القطب وبنصدر.
هههه
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-18-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط / فبراير 2020

في واحد طقيسي حسم الامور
وبقول نشاط متصاعد من٢٤ الشهر
سيترجم بنزول بارد حاد حاد
الله يسمع منك
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-15-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-15-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-15-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط / فبراير 2020

قول يا حبيبي قول هو الحكي عليه جمرك؟
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-15-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط / فبراير 2020

قال هشام بدو ينسينا ال٩٢:clap:
ياسيدي نتمنى. بنشوفها كمان مره
حسره علي ما عايشهاش :3leahm:
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-11-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط / فبراير 2020

هشام انا جاوبت هيك عالسبحانيه اذا غلط صحح
محسوبك ولا ترن بهاي الامور
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-11-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-11-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-11-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط / فبراير 2020

يا هشام هو انا متعبتش عشان اطلعلك الاعجاز الرقمي بالطقس!!؟؟
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-11-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط / فبراير 2020

١٩٩٢+٢+٢٤=2018
٢٠٢٠+٢+٢٤=2046
2046_2018=28
وهو عدد ايام شهر شباط الطبيعي
وبما ان ١٩٩٢و٢٠٢٠ هي سنوات كبيسه وبها شهر شباط ٢٩ يوم
نستدل على ان هناك سنوات تشابه اذا العاصفه قادمه باذن الله.
هذا والله...
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-10-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط / فبراير 2020

هاذ المنخفض مميز.
ليش
اعطوني منخفض ثلجي واحد سابق جاب الي جابه
جواعد ،قطني، سليت،عدسي،سمسمي،رزي، ناعمه، خشنة، سميدي، والي شاف اشي ثاني يقول.....
يعني كل الوان الطيف
واخرها عند هشام كوكتيل برد مع ثلج
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-10-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط / فبراير 2020

انا خلوني للامثال.
المثل بقول ريحة الجوز ولا عدمه
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-09-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-09-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط / فبراير 2020

هي صح سقعه بس والله اجواء البيت رهيبة
هيك بتحس بايام زمان وشتاء زمان وطقوس هاي الاجواء من صوبه وكستنه وسحلب وغيره .يعني متعه
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-09-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-09-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط / فبراير 2020

يا رجل مش طبيعي اول مره بشعر بسقعة عمان بال٩٢ وانا بجنين كيف سكان عمان حاليا!؟!؟ :jow1::jow1::jow1:
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-09-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-09-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط / فبراير 2020

بداخل كل واحد بينا طفل سنفور يشتاق للعب
ولكن دائما هناك المستر شرشبيل يتربص ليعكر صفو هذا اللعب .
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-08-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
رد: مناقشة توقعات وأحوال الطقس خلال شهر شباط / فبراير 2020

هشام والله انا عارتفاع ٢٥٠ ولاحظت الي لاحظته
المنتدى: ارشيف عام 2020 02-08-2020
مشاركات: 9,659
المشاهدات: 1,414,351
أرسلت بواسطة سعيد زيدان
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:52 PM.