منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 1.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: محمد فخري
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 6 ساعات
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة معن99
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 16 ساعات
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة onaz82
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

تحديث الاوروبي الاسبوعي ممتاز حالات جويه و عدم استفرار بعد الاسبوع الاول من شهر 4 و خصوصا اثلث الثاني و الثالث :19::heavyRain:
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ يوم مضى
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة Dr Baker Tarawneh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

https://images.weatherbell.com/model/gfs-deterministic/turkey/z500_anom/1680091200/1680242400-3vfRU8GBDpM.png

تفاصيل صغيرة حرمتنا من ثلجة غدا وبعد الغد
الحمدلله على كل حال .
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ يوم مضى
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة Rain
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

اجواء كانونية باردة في رام الله وكذلك في سلفيت صباحا، اشتداد على البرودة باليومين القادمين باذن الله وبحسب الخرائط موجات خريفية باردة قد تكون في الطريق في شهر ابريل باذن الله، كل ما اتاخر الصيف كان...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 يوم
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة yaseen all
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

شكلها الشباب زهقت البرد صار بدها دفى 😂
عمي ، خلي رمضان يعدي بجو بارد ولاحقين عصيف حار ورطب ومقرف
سنوات اللانينا صيفها ثقيل دم من ناحية الحرارة ف لاحقين عليه
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 5 يوم
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة yaseen all
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

الكندي بقلكم لسا بدري نسكر صفحات الموسم من هسا
في ثلاث حالات جوية ان شاء الله خلال العشر ايام الجاي من الكندي
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة • HISHAM •
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

"الْلَّھُم أَهِلَهُ عَليْنَا بِالْأمْنِ وَالإِيْمَانِ وَالْسَّلامَةِ وَالْإِسْلَامِ وَالْعَوْنٓ عَلَى الْصَّلاةِ وَالصِّيَامِ وَتِلَاوَةِ الْقُرْآَنِ، الْلَّھُمّ سَلِّمْنَا لِرَمَضَانَ وَسَلِّمْهُ...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة محمود الخطيب
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

الإشارة ضعيفة وغير صحيحة غالبا

لا تجتمع عواصف بريطانيا بالعمق مع عواصف جنوب بلاد الشام إلا في حالات نادرة جدا واستثنائية

نحتاج اقتراب المدة اكثر ومراقبة شمال الأطلسي
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة محمود الخطيب
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

شكل الحوض البارد المتوقع عطلة نهاية الاسبوع وشكل الضغط السطحي يوحيان بحالة قوية من عدم الإستقرار في الشريط الغربي ايضا..لكن قد تكون الرطوبة اقل في طبقات الجو من سابقتها بسبب ابتعاد معدل القيمة...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة احمد الحرباوي
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

السلام عليكم
اسعد الله صباحكم بكل خير

اولاً نفتقد الدكتور محمود الخطيب في هذه الايام

الحمد لله على كرم الله ومبارك للأراضي المغاثة ونسال الله من فضله

متوقع حالة جديدة ما بين 24-27 اذار تجلب...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة ثلج1
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

مناطق قطاع غزة تغلق النسبة المؤية لمعدل سقوط الأمطار هذا الموسم وللموسم بقية ولله الحمد على نعمه
كل عام وانتم بخير ❤️ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة ahmed ireb
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة ahmed ireb
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

صباح الخير

ليلة ماطرة بغزارة وسط قطاع غزة، الأمطار كانت غزيرة جدا أحيانا ومصحوبة بعواصف رعدية عنيفة وصواعق أحيانا
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة rami2008
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

جفس : منخفض قطبي في نهاية الشهر

https://www10.0zz0.com/2023/03/18/17/867536537.png (https://www.0zz0.com)
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة ahmad ahmad
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

الحمدلله يا دكتور
ربما يصبح رابعه وشموليه لكل البلاد
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة Dr Baker Tarawneh
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

هلا بالغانم ، التحديثات فخمة الكم جماعة الوسط :23:
ليلة الاحد / الاثنين. زخم قوي متوقع. للعاصمة. على وجة. الخصوص …
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة EQUITY
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

فعلا زي ما قال المثل
ان امحلت وراها اذار وان غلت وراها اذار
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة r24ami
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

الحمدلله رب العالمين آذار ما خذلنا.. اسبوع مليء بالخيرات اشي بفرح القلب صراحه
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة رمزي قندح
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة onaz82
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

متوقع منذ عده ايام على الاقل درجه 2 ,,,,,

مش عارف كيف في شخص قرا انه درجه 1

كميات ممتازه لمثل هذا الوقت من الموسم
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة معتز النسور
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

طقس العرب.. المنخفض القادم يوم الأحد يصنف من الدرجه الثالثه
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة مروان عمان
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

اللهم ارزقنا الغيث الوفير يا اكرم الاكرمين يا الله
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة عاشق الثلج
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة د.لقمان
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

قبل قليل زلزال قوي 5،2 درجات تظرب السليمانية و ما حولها
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1,533
المشاهدات: 1,534
أرسلت بواسطة احمد الحرباوي
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

جفس منتصف النهار

https://www5.0zz0.com/2023/03/16/10/540841618.jpg (https://www.0zz0.com)

هطول ممتاز بفضل الله و تحسن ملحوظ عن الصباحي، الى يوم الجمعة في حال ثبات التوقعات مرجح ان يكون تصنيف...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:52 PM.