منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الخير (المقدسي)
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ يوم مضى
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

درجهات حرارة في أوائل الثلاثينات نهاراً ومائلة للبرودة الى معتدلة ليلاً في الايام القادمة ...

والله اعلم
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 يوم
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

تحنّ أرواحنا لفصل الشتاء فصل الحنين ، لقطرات المطر التي تُتكتك على الشباك في ليلة باردة، لرائحة الأرض بعد هطول المطر، للجلوس بجانب المدفأة في أحد الصباحات الماطرة، للملابس الثقيلة والمعاطف غامقة...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 يوم
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

جمعه مباركه على الجميع

المعدل العام للامطار خلال شهر ٩ للقدس 0.6 ملم
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 5 يوم
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

https://c.top4top.io/p_2454mczd60.jpg (https://top4top.io/)

اجواء خريفية بامتياز درجه الحراره تسجل 24 درجة مئوية
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 6 يوم
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

تحياتي لك عم تيسير

الثاني لا انصح به بتاتا بعد تجربة...
امتلك واحد مثله وعملت مقارنه واثبت فشله
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 6 يوم
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

اصبحنا واصبح الملك لله

اجواء ضبابية رطبه
درجه الحراره تسجل 18 درجه مئويه
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
Thumbs down رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

والله اعلم هذه الليلة ستكون ضبابية بامتياز فوق المرتفعات الجبلية ...

غيوم على ارتفاعات متوسطه بدأت تتوافد من الجهه الغربيه نحو المنطقة

https://l.top4top.io/p_2451wh9hj0.jpg...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

كل التحيه والتقدير لكادر طقس العرب بكافة أطيافه...

كل عام والجميع في هذا المنتدى الجميل بالف خير بمناسبة اليوم العربي للارصاد الجوية
#الارصاد_مهمه_في_حياتنا
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

صباح الخير

اجواء ضبابية بارده نسبياً ومنعشة...

أقل من ١٠ ايّام من الان، ينتهي فصل الصيف من الناحية الفلكية ويبدأ فصل الخريف
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

صباح الخير للجميع :jow7:
اجواء بارده نسبياً ودرجه الحراره تسجل 17 درجه مئويه...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

https://d.top4top.io/p_24439c8e30.jpg (https://top4top.io/)

جمعه مباركه عليكم جميعاً
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

أجواء صيفيه حارة نسبياً نهاراً تميل للإعتدال ليلا
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

بعد اذن الاداره والإشراف
قريبا اود زياره مركز طقس العرب في عمان
مع مين يتم التنسيق لزيارة او الحجز ؟؟
تحياتي لكم وشكرا :heart:
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

بيقول المثل

ايلول ذيلو مبلول

على أمل يطلع صح هالمثل

جمعه مباركه عليكم جميعاً
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

صباح الخير

اجواء ضبابية منعشة ولطيفة
درجه الحراره تسجل 20 درجه مئويه
والرطوبة 99%
الضباب يغطي المرتفعات الجبلية والرذاذ حاضر

الاجواء ولله الحمد جميله
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

https://a.top4top.io/p_2434uk0h41.jpeg (https://top4top.io/)

https://b.top4top.io/p_2434qvcfq2.jpeg (https://top4top.io/)

https://l.top4top.io/p_2434f5jy20.jpeg (https://top4top.io/)

لليوم الثاني...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

اجواء شديدة الحرارة وخاتقه لليوم الثالث على التوالي :jow3:


درجه الحراره العظمى لهذا اليوم سجلت 36.8 اي اقل بدرجه ونصف عن يوم أمس تقريباً بنسبة لمنطقتي.

بالامس سجلت 38.4


ساق الله وهي خالصة موجه...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

الضباب صباح هذا اليوم في اجمل صوره

https://h.top4top.io/p_24339tafh0.jpg (https://top4top.io/)

https://i.top4top.io/p_2433ksb441.jpg (https://top4top.io/)

https://j.top4top.io/p_2433oi2vl2.jpg...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

اصبحنا واصبح الملك لله الواحد القهار

صوره جميله جداً يرسمها الضباب في الوديان سبحان الله
https://h.top4top.io/p_2433xr1hx0.jpg (https://top4top.io/)


https://a.top4top.io/p_2433a4jym0.jpg...
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

اجواء شديدة الحرارة وخانقه :jow3:

درجه الحراره العظمى لهذا اليوم سجلت 38.4 اي اقل بنصف درجه تقريباً بنسبة لمنطقتي
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

اصبحنا واصبح الملك لله

درجه الحراره تسجل
21 درجه مئويه
95% الرطوبة
دخول الضباب بشكل مفاجئ وكثيف

بسبب امتلاء الهواء ببخار الماء
( اذا أنا مش غلطان)
المنتدى: مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية منذ 4 أسابيع
مشاركات: 588
المشاهدات: 589
أرسلت بواسطة الخير (المقدسي)
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه خلال أشهر 7+8+9+10 من عام 2022 ::

https://k.top4top.io/p_24313um320.jpg (https://top4top.io/)



درجات الحرارة نهار اليوم وصلت ل39 درجة في العاصمة بحسب الأرصاد الجوية الإسرائيلية

بينما محطتي المتواجدة جنوب غرب مدينة القدس سجلت 38.7
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:49 AM.