منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 25 من 408
استغرق البحث 0.70 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: St0rm
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-07-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة ibrahim23
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-07-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة kik
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

السلام عليكم اخي العزيز
اخي، عدد الايام الممطره عالي بتونس هذه السنه ولكن الهطول يكون في حدود ال5ملمتر تقريبا ولذا فبهذه الوتيره لا يمكن تحقيق المعدل السنوي باسبوع او حتى بشهر
مثلا قريتي المهديه...
المنتدى: منتدى الصور و مقاطع الفيديو للحالات الجوية المختلفة في الأردن و العالم 02-07-2013
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,403
أرسلت بواسطة Ahmad Safi Hussein
لقطة للتلال المحاذية للأغوار

منظر خلاب على ارض الواقع ... وبتمنا اكون قدرت انقل الصورة الكم :)
التلال المحاذية للاغوار غرب...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة حــ م ــزه
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

ثلوج جبال الهيشه ظهر اليوم

http://center.jeddahbikers.com/uploads/images/jb13598164151.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=IaNQi83wsYs&feature=youtu.be
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة ناصر حداد
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

Ao=1.1084
Nao=1.1025

اليوم ارتفاع اخر 122

و بذلك ao يسجل القيمة الاعلى على الاطلاق منذ 16-11-2012
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة ابو رسلان
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

اخوي محمد كيفك ان شاء الله تكون بي اقضل حال اتمنى منك ان تقوم بوضعها اليوم لاني فعلا انا مهتم بدراسة العواصف الثلجيه التى تتاثر بها بلاد الشام.....فعلا يا اخوان هذه المنتدى خلاني اهتم بالطقس لدرجه...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة محمد رام الله
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

السلام عليكم ..


ens 6z :

اجواء غير مستقره ابتداء من مساء او ليل الثلاثاء القادم حيث سيتشكل يوم الاربعاء منخفض حركي ضحل شرق حوض المتوسط استجابه لكتله بارده في الطبقات العليا ..

امطار متوقعه...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة mohanad
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

بسم الله الرحمن الرحيم
اجواء عاصفه وماطره بغزاره عاشتها المملكه من شمالها الى جنوبها خلال الايام الماضيه وانتهت بكميات امطار ممتازه ولله الحمد والفضل من قبل ومن بعد ونتمنى للجميع السلامه من كل شر ...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة Ibrahim Khlifat
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة sami76
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

أول شيء يسعد مساك ومسا كل أعضاء المنتدى الرائع
التحديثات القادمه وخصوصاً الليله بالنسبه لجفص والأوروبي سيأكد ذلك حيث التحسن الذي سيطرأ على الحاله الجويه المرتقبه يوم 6/2 بالأضافه الى مدة مكوثها والله...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة Ibrahim Khlifat
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

وادي موسى يوم امس

http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/549822_482586215111020_189074400_n.jpg

الطيبة...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة يزن 2012
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

الجولان صبااح اليوم

http://www4.0zz0.com/2013/02/02/10/284738112.jpg

منقول
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة ابو الخير
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

السلام عليكم
يقول المثل " شهر شباط ما عليه رباط"
درجة الحراره العظمى في العقبه ليوم امس 9 درجات مئويه والمتوقع ان تصل الى 26 درجه مئويه ليوم الاثنين :jow3:

http://im33.gulfup.com/0xel1.jpg
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة mmonwer
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

السلام عليكم

مبارك الامطار في الأيام الماضية في مختلف المناطق و الحمد لله على هذه النعمة الكريمة .

حسب التحديثات الصباحية للأوروبي هنالك تحسن على توقعات الحالة القادمة يوم الأربعاء المقبل و لله...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة رعد هيلات
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

حسب صحيفة العرب اليوم امتلاء و فيضان سد الوالة (قدرته الإستيعابية 9 مليون متر مكعب) و التخزين في سد الموجب بلغ 25 مليون متر من أصل قدرة تخزينية تصل الى 30 مليون متر مكعب و ان شاء الله من هون لبكرا...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة محمود الخطيب
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

ضباب كثيف مع رذاذ غزير في اربد

الساعة 2:43 ص

اشارات شباط ممتازة ان شاء الله
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة rasan1234
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

السلام عليكم.
كنت في جولة بالسيارة عدت قيل قليل حيث انطلقت من مدينة جرش الى البقعة ثم الى صويلح ثم الى الجبيهه ثم تلاع العلي ثم توجهت الى مدينة السلط.
الشوارع عبارة عن سيول وبرك.
شاهدت جميع انواع...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة قصي الكركي
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

والله مو هاين علي اترك المنتدى في هالوقت بس صاحي من 6 مبارك لجميع الديار بهذه الخيرات وان شاء الله في الساعات القادمة مناطق الوسط والشمال تعوض ما فاتها تصبحون على الف خير
:jow2:
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-02-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة Nablus weather
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

عـندما يـتواضع الـبحر لـثلج يـأتيـه الثـلج محبـاً مـقبلاً لرماله منظفـاً لـها من اقدام المستجميـن على ظهره هاذا الـشاطئ الجميل طوال فترات الـحر والـصيف , فـيـا لروعتك ايـه الثلج :29:...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-01-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة osama
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

هذا الخبر من الصبح
ما حدثوا اليوم شريطهم الاخباري ..
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-01-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة R A M Y
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

حسب الأوروبي المسائي ١-٢-٢٠١٣ هناك إشارات لتآثر المملكة بمنخفض علوي مع تيارات غربية رطبة بلطبقات المتوسطة و المنخفضة ستعمل على جلب الأمطار خاصة شمال و وسط المملكة ، على المدى البعيد يشير الأوروبي...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-01-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة بدر الجعافرة
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

الي مبسوط مع ثلووووج الجنوب يسلخ لايـــــــــــك ............:6arban::6arban:
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-01-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة Nablus weather
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

ههههههههههههههههه يا زلمه ضحكتني بـجد شـو غراب نـاعب بعيد عنك صـدقا ً انك فـاكهة الـمنتدى hh2

امـطار مستمره هنا في نـابلس وضـبابيه من الدرجه الأولى السيـول والبرك المائيـه تعم جميع مناطق وشوارع...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-01-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة محمد رام الله
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

السلام عليكم ..

المزاريب شغاله مع العلم ان ( غالبية ) الهطول منذ العصر خفيف ولكنه ديمي مع فترات قصيره تخللها غزاره ..

اهل الجنوب والله فرحانلكم من قلبي ولما أقرأ مشاركه عن غزارة هطول او ثلوج ...
المنتدى: ارشيف عام 2013 02-01-2013
مشاركات: 2,472
المشاهدات: 376,072
أرسلت بواسطة shamaseen
رد: مناقشة الأحوال الجوية الحاليه والمتوقعه من 1 شباط وحتى 10 شباط لعام 2013

امطار غزيرة جداً ... سيول جارفة وتزداد اتساعاً وارتفاعاً وقوة ... آخر مره رايت هذا المنظر كان في عام 1989 ... اللهم لك الحمد ... لكن كم اتمنى لو ان الحكومة عملت العديد من السدود على الاودية الرئيسية...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 408

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:59 AM.