منتديات ArabiaWeather.Com - نتائج البحث

الاخبــــار

عرض النتائج 1 إلى 15 من 15
استغرق البحث 0.87 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: bssamd4
المنتدى: ارشيف عام 2015 02-02-2015
مشاركات: 3,087
المشاهدات: 382,955
أرسلت بواسطة MAJD.
رد: مناقشة الاحوال الجوية من 1 شباط و حتى 9 شباط

مساء الخير
البعض يقول تراجع من قبل النماذج والبعض الآخر يقول إنها مجرد سيناريوهات مطروحة نظراً لبعد المدة وستعود التوقعات المجنونة لاحقاً
كما يقول المثل الشعبي " إن عرف السبب بطل العجب"
صراحة نشاط...
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-08-2015
مشاركات: 12,741
المشاهدات: 1,227,486
أرسلت بواسطة بدر الجعافرة
رد: متابعة الاحوال الجوية قبيل و اثناء العاصفة الشتوية "هدى"

شكرا عزيزي


لاحول ولاقوة الا بالله

غدا يطرأ ارتفاع كبير على درجات الحرارة وأجواء مشمسة عموما ويحذر من التعرض المباشر لاشعة الشمس :sunny:

تحياتي
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-06-2015
مشاركات: 12,741
المشاهدات: 1,227,486
أرسلت بواسطة تيسير محمد
رد: متابعة الاحوال الجوية قبيل و اثناء العاصفة الشتوية "هدى"

السلاسل بتنفعك طول ما ارتفاع ارضية السيارة اعلى من الثلج ، يعني لو كان الثلج متر وارتفاع سيارتك 20 سم عن الأرض رايح تيجي لحظة سيارتك تكون معلقة والسلاسل بلا فائدة
وبخصوص أي عجلات تركب عليهم السلاسل...
المنتدى: ارشيف عام 2015 01-02-2015
مشاركات: 3,625
المشاهدات: 382,894
أرسلت بواسطة الفارس الاسود
رد: مناقشة الاحوال الجوية خلال الثلث الاول من كانون ثاني / 2015

الجنوب السور امتدادا حتى الشمال الأردني بقلب الحددث
جبل العرب
ثلوج تبدأ مساء غد
نهاية الأسبوع قد يتخطى رقم 2012
بأربع أمتار سماكة
الله يبعث الخير
المنتدى: ارشيف عام 2011 11-09-2011
مشاركات: 3,926
المشاهدات: 908,974
أرسلت بواسطة ماجد فوزي حبيب ايوب
رد: مناقشة الاحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال النصف الاول من تشرين ثاني / نوفمبر

اقتربنا من نصف شهر تشرين ثاني ولم تصدر النشره الشهريه لنفس الشهر.هذه المشاركة تحتوي على محتوى مخفي
المنتدى: ارشيف عام 2011 11-09-2011
مشاركات: 3,926
المشاهدات: 908,974
أرسلت بواسطة كمال
رد: مناقشة الاحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال النصف الاول من تشرين ثاني / نوفمبر

ارتفاع مدينة دمشق بمعظم أحياءها بين 680الى 730م ودمشق الجديدة (دمر وقدسيا)بين 750-950م وارتفاع المطار وهو يبعد أكثر من 20كم جنوب شرق دمشق ارتفاعه 609م السبب ببرودة دمشق ليلا مقارنة بعمان وقت حالات...
المنتدى: ارشيف عام 2011 09-23-2011
مشاركات: 1,866
المشاهدات: 499,296
أرسلت بواسطة mhd-basel
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية السائدة خلال عيد الفطر وشهر أيلول/سبتمبر :::

السلام عليكم
مع تحرك الحوض العلوي البارد باتجاه شمال شرق ضعفت الفعالية المرافقة له في مختلف المناطق
حيث من المتوقع أن تبدأاعتبارا من هذه الليلة وخاصة من نهار الغد تشكل حالات من عدم الاستقرار على...
المنتدى: ارشيف عام 2011 09-02-2011
مشاركات: 1,866
المشاهدات: 499,296
أرسلت بواسطة Ibrahim Khlifat
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية السائدة خلال عيد الفطر وشهر أيلول/سبتمبر :::

اجواء معتدلة سادت في مختلف مناطق المملكة
وحارة نسبيا الى حارة في مناطق العقبة والاغوار
و درجات حرارة دون معدلاتها ...
وبلغت العظمى في محطات المملكة على النحو التالي

عمان مطار ماركا 28.5...
المنتدى: ارشيف عام 2011 09-02-2011
مشاركات: 1,866
المشاهدات: 499,296
أرسلت بواسطة عاشق الأردن
رد: ::: مناقشة الأحوال الجوية السائدة خلال عيد الفطر وشهر أيلول/سبتمبر :::

الحرارة ولله الحمد كانت 32 درجة في دمشق
وكان الطقس صاحي وبفضل الله أمطرنا برشات متفرقة أنهمرت فوق
رؤسنا أثناء خروجنا من صلاة الجمعة مما أدى الى أستشهاد أثنين وأصابة عشرون أخرون
ولانقول الا حسبنا...
المنتدى: ارشيف عام 2011 08-31-2011
مشاركات: 905
المشاهدات: 276,897
أرسلت بواسطة onaz82
المنتدى: ارشيف عام 2011 08-30-2011
مشاركات: 905
المشاهدات: 276,897
أرسلت بواسطة mhd-basel
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة خلال شهر رمضان المبارك (اب)

عيد بأية حال عدت يا عيد ... بما مضى أم لأمر فيك تجديد
كل عام وأنتم جميعا بألف خير / عيد فطر سعيد /
أعاده الله علينا وعليكم بالخير والفرج والبركة
أجواء لطيفة في عين الفيجة وتسجل الحرارة لليوم 27 درجة...
المنتدى: ارشيف عام 2011 08-16-2011
مشاركات: 905
المشاهدات: 276,897
أرسلت بواسطة يزن 2012
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة خلال شهر رمضان المبارك (اب)

شب حاطط ببغاء على كتفو مرت صبية حلوة سألت :هاد الحيوان بيحكي ؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
رد عليها الببغاء : ما بعرف اسأليه !!
المنتدى: ارشيف عام 2011 08-11-2011
مشاركات: 905
المشاهدات: 276,897
أرسلت بواسطة mhd-basel
رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة خلال شهر رمضان المبارك (اب)

السلام عليكم
أجواء مائلة للحرارة في عين الفيجة بريف دمشق والحرارة تسجل 31 درجة
بإذن الله سنشهد انخفاضا ملحوظا على الحرارة خلال الثلاثة أيام القادمة لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل على غرب بلاد الشام...
المنتدى: ارشيف عام 2011 07-30-2011
مشاركات: 1,490
المشاهدات: 381,448
أرسلت بواسطة Mohammad P&H
Thumbs up رد: مناقشة الأحوال الجوية خلال شهر تموز- يوليو /2011

بدون تعليــــــــــــــــــــــــق!!!!
:52775::52775:
:blink:
المنتدى: ارشيف عام 2011 07-29-2011
مشاركات: 1,490
المشاهدات: 381,448
أرسلت بواسطة ghassan 777
رد: مناقشة الأحوال الجوية خلال شهر تموز- يوليو /2011

عاصفة رملية في العراق

<iframe width="425" height="349" src="http://www.youtube.com/embed/w35hBj6vpNA" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
عرض النتائج 1 إلى 15 من 15

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:35 AM.