منتديات ArabiaWeather.Com - عرض مشاركة واحدة - ( مناقشة الاحوال الجوية) خاص بالاعضاء.. الفترة من 11/2/2010 ولغاية 20/2/2010....
عرض مشاركة واحدة
[ 02-21-2010 ]   رقم المشاركة 2193

مراسل طقس- الاردن في اربد/الحي الشرقي

 

 

الصورة الرمزية armma

تاريخ التسجيل: Sep 2008

رقم العضوية: 240

المشاركات: 1,143

الدولة/المدينة: إربد/الحي الشرقي

الارتفاع عن سطح البحر: 500 - 600 متر

شكراً: 174
تم شكره 240 مرة في 41 مشاركة

افتراضي رد: ( مناقشة الاحوال الجوية) خاص بالاعضاء.. الفترة من 11/2/2010 ولغاية 20/2/2010....


السلام عليكم

بداية اود ان اشكر جميع الأخوة الأعضاء والمشرفين والإداريين على التواصل الدائم والمستمر في مناقشة ومتابعة الحالة الجوية السائدة والمتوقعة ..بارك الله فيكم وبجهودكم ويعطيكم العافية...
...الحمدلله ..التوقعات ممتازة ومبشرة بعد اذن الله حسب تحليل الأخوة المختصين لاخر التحديثات...نسأل الله تعالى ثباتها وتحسنها للأفضل ...
...........

موقع طقس-الأردن الإلكتروني يحصد جائزة بمسابقة أفضل المواقع الإلكترونية

موقع "طقس الأردن" الإلكتروني- المكتب الإعلامي -حاز موقع طقس-الأردن الإلكتروني على جائزة في مسابقة أفضل المواقع الإلكترونية في الأردن للعام 2009 ضمن فئة المواقع الخدماتية.
و تم إعلان الفائزين في حفل خاص أُقيم بفندق حياة عمان مساء السبت برعاية وزير الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات معالي مروان جمعة.
و تسلم الجائزة المُهندس يعقوب عويس مدير شركة GreenHat و هي الشركة التي أنشأت و برمجة موقع طقس-الأردن الإلكتروني
وأطلق موقع طقس-الأردن الإلكتروني مُؤخراً العديد من الخدمات المُميزة من أبرزها خدمة معرفة حالة الطقس لمحافظات المملكة عبر الرسائل القصيرة، إضافة إلى تشغيله محطتي رصد جوي إتوماتيكية في كل من غرب العاصمة عمان و محافظة مأدبا و هما الأولتين من نوعهما في المملكة إذ أنهم مُزودتين بنظام التحديث التلقائي للبيانات على الأنترنت لكل 3 دقائق.
الجدير بالذكر بأن موقع طقس-الأردن الإلكتروني يحتل المرتبة الرابعة "حسب إحصائيات موقع أليكسا" بين المواقع الإلكترونية الأردنية من حيث عدد الزوّار، إذ بلغ عدد زوّار الموقع منذ بداية العام الحالي أكثر من 2 مليون زائر.

المكتب الإعلامي لموقع طقس-الأردن الإلكتروني يُبارك لأسرة الموقع و زُوّاره هذا الأنجاز، كما و يُهنئ شركة GreenHat بهذا الأنجاز في محال برمجة و تطوير المواقع الإلكترونية، عِلماً بأنها حصلت أيضاً على جائزة أخرى لموقع شركة الأردن-الاهلي للسياحة.

........................
مبارك للجميع هذا الإنجاز الرائع والمميز حقيقة بوجود نخبة من الشباب المبدعين والمميزين ..نسأل الله لهم التوفيق والمزيد من التقدم والنجاح باذن الله...




........

اللهم يارب السموات والارض اسالك ان تبارك في اعضاء المنتدى، وان تحفظهم من كل شر وسوء ومرض وحاسد وشيطان ،وان تجعل قلوبهم عامرة بالايمان ومليئة بطاعتك يا رحمن واجعلهم ممن تحبهم ويحبونك ،وان توفقهم الى ما تحبه وترضاه وترفع قدرهم وتعلي شانهم ،وتثبهم على الحق قولا وعملا ،وان تنفع بهم وان تبعد عنهم كل خائن وغادر وتحميهم من انفسهم ولا تكلهم اليها طرفة عين او اقل يارب العالمين .
.....