مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021 - الصفحة 80 - منتديات ArabiaWeather.Com

العودة   منتديات ArabiaWeather.Com > منتدى الطقس > مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية

الملاحظات

مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية يختص بمناقشة كل ما يتعلق بالأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في الأردن

الاخبــــار

موضوع مغلق

[ 09-25-2021 ]   رقم المشاركة 791

مراسل طقس العرب / القدس

 

 

الصورة الرمزية الخير (المقدسي)

تاريخ التسجيل: Jan 2010

رقم العضوية: 5600

المشاركات: 2,544

الدولة/المدينة: مدينه الخضر ( جنوب مدينه بيت لحم)+ بلده بيت صفافا جنوب القدس

الارتفاع عن سطح البحر: 860م

شكراً: 10,231
تم شكره 13,193 مرة في 2,445 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

بيقول المثل الشعبي....بين تشرين وتشرين صيف ثانينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




 
5 أعضاء قالوا شكراً لـ الخير (المقدسي) على المشاركة المفيدة:
, , , ,
[ 09-25-2021 ]   رقم المشاركة 792

مراسل طقس العرب/ الجبيهه

 عضو مميز

 

الصورة الرمزية • HISHAM •

تاريخ التسجيل: Jun 2009

رقم العضوية: 10004

المشاركات: 5,735

الدولة/المدينة: ● AL-JUBAIHA ●

الارتفاع عن سطح البحر: ● 1045 Meter ●

شكراً: 13,231
تم شكره 103,548 مرة في 6,110 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ آيَتَيْنِ فَمَحَوْنَا آيَةَ اللَّيْلِ وَجَعَلْنَا آيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِتَبْتَغُوا فَضْلًا مِنْ رَبِّكُمْ

وَلِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلًا


صدق الله العظيم




 
8 أعضاء قالوا شكراً لـ • HISHAM • على المشاركة المفيدة:
, , , , , , ,
[ 09-26-2021 ]   رقم المشاركة 793

 

 

الصورة الرمزية معن99

تاريخ التسجيل: Jan 2013

رقم العضوية: 40007

المشاركات: 506

الارتفاع عن سطح البحر: 700 - 800 متر

شكراً: 439
تم شكره 3,333 مرة في 498 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




 
2 أعضاء قالوا شكراً لـ معن99 على المشاركة المفيدة:
,
[ 09-26-2021 ]   رقم المشاركة 794

 

 

الصورة الرمزية عبود-ajlun

تاريخ التسجيل: Nov 2012

رقم العضوية: 9450

المشاركات: 1,219

الدولة/المدينة: عجلون-عنجره (قرب مستشفى الايمان)

الارتفاع عن سطح البحر: 880-1000

شكراً: 1,218
تم شكره 7,719 مرة في 1,160 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

لا محطات رصد جوية في عجلون للاسف
الرجاء من القائمين في طقس العرب تركيبها قبل الشتاء




 
2 أعضاء قالوا شكراً لـ عبود-ajlun على المشاركة المفيدة:
,
[ 09-26-2021 ]   رقم المشاركة 795

مراسل طقس العرب / القدس

 

 

الصورة الرمزية الخير (المقدسي)

تاريخ التسجيل: Jan 2010

رقم العضوية: 5600

المشاركات: 2,544

الدولة/المدينة: مدينه الخضر ( جنوب مدينه بيت لحم)+ بلده بيت صفافا جنوب القدس

الارتفاع عن سطح البحر: 860م

شكراً: 10,231
تم شكره 13,193 مرة في 2,445 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

اجواء حاره وجافهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




 
[ 09-26-2021 ]   رقم المشاركة 796

 

 

الصورة الرمزية moh11

تاريخ التسجيل: Nov 2009

رقم العضوية: 4408

المشاركات: 112

الارتفاع عن سطح البحر: 800 - 900 متر

شكراً: 368
تم شكره 523 مرة في 113 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

السلام




 
[ 09-26-2021 ]   رقم المشاركة 797

 

 

الصورة الرمزية Anas Milan

تاريخ التسجيل: Jul 2017

رقم العضوية: 165808

المشاركات: 62

الارتفاع عن سطح البحر: 1000-1100 متر

شكراً: 2
تم شكره 128 مرة في 46 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

الحر رجع مرة ثانية !!




 
[ 09-26-2021 ]   رقم المشاركة 798

 متنبئ جوي

 

الصورة الرمزية onaz82

تاريخ التسجيل: Feb 2009

رقم العضوية: 2531

المشاركات: 8,416

الدولة/المدينة: (Amman _west (um Somaq

الارتفاع عن سطح البحر: 965

شكراً: 22,730
تم شكره 81,322 مرة في 5,715 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

انتهى تقريبا شهر 9 بحراره حول الى اقل من المعدل و امطار اعلى من المعدل

حتى الان المؤشرات لشهر 10 نشطه للجزيره العربيه و بلاد الشام و اكثر من حاله جويه خصوصا الثلث الثني و الثلث الثالث
و نشاط واضح و مبكر للدوامه القطبيه ستفرز حالات بارده مبكره هذا الموسم سواء جافه او رطبه
والله اعلم




 
23 أعضاء قالوا شكراً لـ onaz82 على المشاركة المفيدة:
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
[ 09-26-2021 ]   رقم المشاركة 799

 متنبئ جوي

 

الصورة الرمزية onaz82

تاريخ التسجيل: Feb 2009

رقم العضوية: 2531

المشاركات: 8,416

الدولة/المدينة: (Amman _west (um Somaq

الارتفاع عن سطح البحر: 965

شكراً: 22,730
تم شكره 81,322 مرة في 5,715 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas Milan مشاهدة المشاركة

 الحر رجع مرة ثانية !!

سنتخفض بشكل ملحوظ اعتبارا من الغد و الايام القادمه



 
7 أعضاء قالوا شكراً لـ onaz82 على المشاركة المفيدة:
, , , , , ,
[ 09-26-2021 ]   رقم المشاركة 800

 

 

الصورة الرمزية عمر حمدو

تاريخ التسجيل: Sep 2010

رقم العضوية: 8651

المشاركات: 4,941

الدولة/المدينة: الذراع الغربي _ وسط عمان

الارتفاع عن سطح البحر: ٨٨٥ م

شكراً: 5,820
تم شكره 15,729 مرة في 2,878 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعة خلال أشهر 7+8+9 سنة 2021

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onaz82 مشاهدة المشاركة

 انتهى تقريبا شهر 9 بحراره حول الى اقل من المعدل و امطار اعلى من المعدل

حتى الان المؤشرات لشهر 10 نشطه للجزيره العربيه و بلاد الشام و اكثر من حاله جويه خصوصا الثلث الثني و الثلث الثالث
و نشاط واضح و مبكر للدوامه القطبيه ستفرز حالات بارده مبكره هذا الموسم سواء جافه او رطبه
والله اعلم

فعلا القبة القطبية نشطة بشكل ممتاز ومبكر وهذا يدعو للتفائل حيث فرصة تعرضنا لحلات قوية بين ارتفاع وانخفاض مؤشر القطب ستزداد إحصائياً
والله أعلم هذا الموسم سيكون حول إلى أبرد من المعدل العام
أما مطرياً يصعب البت فيه لإنه حالة واحد كفيلة بتعديل الموسم



 
5 أعضاء قالوا شكراً لـ عمر حمدو على المشاركة المفيدة:
, , , ,
موضوع مغلق


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:14 AM.