مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023 - الصفحة 79 - منتديات ArabiaWeather.Com

العودة   منتديات ArabiaWeather.Com > منتدى الطقس > مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية

الملاحظات

مركز متابعة الأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في المملكة الاردنية الهاشمية يختص بمناقشة كل ما يتعلق بالأحوال الجوية السائدة و المتوقعة في الأردن

الاخبــــار

موضوع مغلق

[ 03-17-2023 ]   رقم المشاركة 781

 متنبئ جوي

 

الصورة الرمزية onaz82

تاريخ التسجيل: Feb 2009

رقم العضوية: 2531

المشاركات: 10,280

الدولة/المدينة: (Amman _west (um Somaq

الارتفاع عن سطح البحر: 982

شكراً: 27,424
تم شكره 115,924 مرة في 7,584 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة equity مشاهدة المشاركة

 نعم كان مصنف ومتوقع تصنيفه درجه اولى وتم تعديل الخبر بسرعة

اكيد مش رح نعملها قصة حتى ولو كان خطا مني لا تدقق كثير وجل من لا يسهو

ما بهمني التصنيف بقدر الواقع يما صنفت منخفضات و جاءت مغايره للواقع

لكن انت ذكرت لا حول و لا قوه الا بالله كانه التصنيف كان نهائي و كانت واضحه قوه المنخفض

على العموم ان شالله كميات تاتي واقع و افضل



 
8 أعضاء قالوا شكراً لـ onaz82 على المشاركة المفيدة:
, , , , , , ,
[ 03-17-2023 ]   رقم المشاركة 782

مراسل طقس العرب في اربد - الحي الشرقي

 

 

الصورة الرمزية EQUITY

تاريخ التسجيل: Oct 2009

رقم العضوية: 4095

المشاركات: 4,619

الدولة/المدينة: الحصن - الحي الشرقي

الارتفاع عن سطح البحر: 700 - 800 متر

شكراً: 5,346
تم شكره 22,682 مرة في 4,168 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onaz82 مشاهدة المشاركة

 ما بهمني التصنيف بقدر الواقع يما صنفت منخفضات و جاءت مغايره للواقع

لكن انت ذكرت لا حول و لا قوه الا بالله كانه التصنيف كان نهائي و كانت واضحه قوه المنخفض

على العموم ان شالله كميات تاتي واقع و افضل

هو احنا خبرتنا زيك اخ عمر ههه
المهم بستنى منك صراحه توقع كميات امطار اربد والمناطق الاخرى

وسؤال اخر هل من المتوقع تاثرنا بمنخفضات اخرى بقية اذار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ EQUITY على المشاركة المفيدة:
[ 03-17-2023 ]   رقم المشاركة 783

 

 

الصورة الرمزية عادل عدوي

تاريخ التسجيل: Dec 2008

رقم العضوية: 639

المشاركات: 702

الدولة/المدينة: الجبيهة

الارتفاع عن سطح البحر: 1100

شكراً: 11,534
تم شكره 3,528 مرة في 689 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onaz82 مشاهدة المشاركة

 ما بهمني التصنيف بقدر الواقع يما صنفت منخفضات و جاءت مغايره للواقع

لكن انت ذكرت لا حول و لا قوه الا بالله كانه التصنيف كان نهائي و كانت واضحه قوه المنخفض

على العموم ان شالله كميات تاتي واقع و افضل



ان شالله ربنا يجيب الخير استاذ عمر...
لكن للأمامة الاستاذ جمال الموسى بلقاء مع رؤيا حكى انه درجة ثانية أقرب للأولى
يبدو أن طقس العرب ما كانو متأكدين جدا...او اجتهاد شخصي منه

المهم إنه الحمدلله بوقته تمامانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 
2 أعضاء قالوا شكراً لـ عادل عدوي على المشاركة المفيدة:
,
[ 03-17-2023 ]   رقم المشاركة 784

مراسل طقس العرب في اربد - الحي الشرقي

 

 

الصورة الرمزية EQUITY

تاريخ التسجيل: Oct 2009

رقم العضوية: 4095

المشاركات: 4,619

الدولة/المدينة: الحصن - الحي الشرقي

الارتفاع عن سطح البحر: 700 - 800 متر

شكراً: 5,346
تم شكره 22,682 مرة في 4,168 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عدوي مشاهدة المشاركة

 ان شالله ربنا يجيب الخير استاذ عمر...
لكن للأمامة الاستاذ جمال الموسى بلقاء مع رؤيا حكى انه درجة ثانية أقرب للأولى
يبدو أن طقس العرب ما كانو متأكدين جدا...او اجتهاد شخصي منه

المهم إنه الحمدلله بوقته تمامانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ونص الخبر كان مصنف درجة اولى لكن تغير النص "ليتم تصنيفه لاحقا "

المهم الحمد لله مصنف ثالثة ونامل ان يصنف رابعه



 
3 أعضاء قالوا شكراً لـ EQUITY على المشاركة المفيدة:
, ,
[ 03-17-2023 ]   رقم المشاركة 785

 

 

الصورة الرمزية r24ami

تاريخ التسجيل: Aug 2008

رقم العضوية: 161

المشاركات: 1,887

الدولة/المدينة: عمان ابو نصير

الارتفاع عن سطح البحر: ١٠٠٠

شكراً: 8,649
تم شكره 10,314 مرة في 1,676 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

الحمدلله رب العالمين آذار ما خذلنا.. اسبوع مليء بالخيرات اشي بفرح القلب صراحه




 
5 أعضاء قالوا شكراً لـ r24ami على المشاركة المفيدة:
, , , ,
[ 03-17-2023 ]   رقم المشاركة 786

 متنبئ جوي

 

الصورة الرمزية onaz82

تاريخ التسجيل: Feb 2009

رقم العضوية: 2531

المشاركات: 10,280

الدولة/المدينة: (Amman _west (um Somaq

الارتفاع عن سطح البحر: 982

شكراً: 27,424
تم شكره 115,924 مرة في 7,584 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

الاوروبي ممتاز للشمال غدا نهارا و بعد العصر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




 
20 أعضاء قالوا شكراً لـ onaz82 على المشاركة المفيدة:
, , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
[ 03-17-2023 ]   رقم المشاركة 787

مراسل طقس العرب في اربد - الحي الشرقي

 

 

الصورة الرمزية EQUITY

تاريخ التسجيل: Oct 2009

رقم العضوية: 4095

المشاركات: 4,619

الدولة/المدينة: الحصن - الحي الشرقي

الارتفاع عن سطح البحر: 700 - 800 متر

شكراً: 5,346
تم شكره 22,682 مرة في 4,168 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

فعلا زي ما قال المثل
ان امحلت وراها اذار وان غلت وراها اذار




 
6 أعضاء قالوا شكراً لـ EQUITY على المشاركة المفيدة:
, , , , ,
[ 03-17-2023 ]   رقم المشاركة 788

مراسل طقس العرب في الجبيهة - شمال عمان

 محلل نماذج جوية

 

الصورة الرمزية • HISHAM •

تاريخ التسجيل: Jun 2009

رقم العضوية: 10004

المشاركات: 7,500

الدولة/المدينة: ❄ North Amman ❄

الارتفاع عن سطح البحر: ❄ 1050 Meter ❄

شكراً: 18,683
تم شكره 146,605 مرة في 7,948 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

منخفض جوي شتوي وماطر يؤثر على المملكة اعتبارا من من عصر السبت و يستمر حتى ساعات نهار الثلاثاء.

والله اعلم




 
14 أعضاء قالوا شكراً لـ • HISHAM • على المشاركة المفيدة:
, , , , , , , , , , , , ,
[ 03-17-2023 ]   رقم المشاركة 789

مراسل طقس العرب في أبو حمور / الكرك

 

 

الصورة الرمزية المغرم بالثلوج

تاريخ التسجيل: Nov 2009

رقم العضوية: 4712

المشاركات: 7,764

الدولة/المدينة: أبو حمور / الكرك

الارتفاع عن سطح البحر: 1100

شكراً: 70,139
تم شكره 74,645 مرة في 7,118 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

أعتقد إن كوزمو المسائي تراجع بشكل واضح لمختلف المناطق !
أتمنى أن يكون تحليلي خاطئا !




 
2 أعضاء قالوا شكراً لـ المغرم بالثلوج على المشاركة المفيدة:
,
[ 03-18-2023 ]   رقم المشاركة 790

 محلل نماذج جوية

 

الصورة الرمزية Dr Baker Tarawneh

تاريخ التسجيل: Dec 2009

رقم العضوية: 5296

المشاركات: 4,527

الدولة/المدينة: المزار الجنوبي / الكرك

الارتفاع عن سطح البحر: 1270 م

شكراً: 7,574
تم شكره 53,257 مرة في 4,234 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة الأحوال الجوية السائدة والمتوقعه خلال شهر آذار/2023

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr Baker Tarawneh مشاهدة المشاركة

 امامنا 3-4 حالات ان شاء الله حتى نهايه الشهر.

حالة 14 ، 18 ،( 23-25 )، وربما حاله نهايه الشهر ..
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آذار رائع حقيقة ، عوض بعض الشئ مما فات خلال اشهر الشتاء ..
عموما ً تتوالى الاشارات لحالة اخرى نهايه الاسبوع القادم ، قد تكون عدم استقرار قوية 24-25 الشهر ..


والله اعلم ..



 
15 أعضاء قالوا شكراً لـ Dr Baker Tarawneh على المشاركة المفيدة:
, , , , , , , , , , , , , ,
موضوع مغلق


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:59 PM.