مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021 - الصفحة 341 - منتديات ArabiaWeather.Com
[ 02-18-2021 ]   رقم المشاركة 3401

 

 

الصورة الرمزية محمد مومني

تاريخ التسجيل: Dec 2012

رقم العضوية: 9644

المشاركات: 1,045

الدولة/المدينة: jbihah-amman

الارتفاع عن سطح البحر: 1000-1100 متر

شكراً: 5,730
تم شكره 7,144 مرة في 1,060 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغرم بالثلوج مشاهدة المشاركة

 رذاذ كثيف في هذه الأثناء ولله الحمد
أبو حمور / الكرك

ركز كويس بكون ثلج ناعم.. واذا مش ثلج اعتبره ثلج وعيش الجونقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 
4 أعضاء قالوا شكراً لـ محمد مومني على المشاركة المفيدة:
, , ,
[ 02-18-2021 ]   رقم المشاركة 3402

 

 

الصورة الرمزية سفيان محمد

تاريخ التسجيل: Dec 2009

رقم العضوية: 4845

المشاركات: 325

الدولة/المدينة: ضاحية الأمير حسن

الارتفاع عن سطح البحر: ٩١٠

شكراً: 208
تم شكره 1,100 مرة في 287 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حازم حداد مشاهدة المشاركة

 نزول بارد متصل الثلث الاخير ذو احتمالية ضعيفة شهر شباط نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نماذج اصبحت تستشعر به نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

١ سم قلتلي
انت لو تستشعر حالات بدون تفاصيل والله احسن
من يوم ما دخلنا هالمنتدى وانت نفس الشي



 
6 أعضاء قالوا شكراً لـ سفيان محمد على المشاركة المفيدة:
, , , , ,
[ 02-18-2021 ]   رقم المشاركة 3403

 

 

الصورة الرمزية جبريل موسى

تاريخ التسجيل: Dec 2012

رقم العضوية: 9985

المشاركات: 696

الدولة/المدينة: الزرقاء /جبل طارق

الارتفاع عن سطح البحر: 600 - 700 متر

شكراً: 2,504
تم شكره 2,824 مرة في 657 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rain مشاهدة المشاركة

 اذا بدك تقارن بجنى و٢٠١٥ ستعيش عمر طويل جدا قبل ان تحصل على حالة ببرودة تلك المنخفضات، عام ٢٠١٥ استثنائي ومنخفضاته نادره قارن مع عاصفة مثل اليكسا او عام الالفين فهي بقيم معقوله ولا تقل عن سالب اربعة، مشكلة الزرقاء عموما هو بكونها منطقة بظل المطر فلا يصلها الهطول سالب ثلاث الى اربعة كافية للثلوج فوق ال ٥٠٠

الله كريم اخوي
لعل وعسى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 
3 أعضاء قالوا شكراً لـ جبريل موسى على المشاركة المفيدة:
, ,
[ 02-18-2021 ]   رقم المشاركة 3404

 عضو مميز😎

 

الصورة الرمزية جودت علي

تاريخ التسجيل: Feb 2009

رقم العضوية: 1251

المشاركات: 4,733

الدولة/المدينة: عمان الاشرفيه

الارتفاع عن سطح البحر: 800 - 900 متر

شكراً: 11,842
تم شكره 25,715 مرة في 4,830 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

حازم شاطر بالاستشعار بس لو يقوي قلبه وبدال ١ سم يحط ٥ سم بتزبط أموره




 
5 أعضاء قالوا شكراً لـ جودت علي على المشاركة المفيدة:
, , , ,
[ 02-18-2021 ]   رقم المشاركة 3405

 

 

الصورة الرمزية anas odah

تاريخ التسجيل: Feb 2009

رقم العضوية: 1387

المشاركات: 1,395

الدولة/المدينة: شرق عمان - جبل الجوفة

الارتفاع عن سطح البحر: 875

شكراً: 4,822
تم شكره 6,460 مرة في 916 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حمدو مشاهدة المشاركة

  طول اليوم أحدث نفسي أن أترك تحليل الخرائط وأصير اعتمد نشرة طقس العرب الرئيسية وما أفوت ع المنتدى إلا وقت الحالات لنقل الصورة
اكتشفت أني ما بقدر أعيش بدونكم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبدون المنتدى
وع قولة المثل إلي فيا فيا لو قطعوا ايديا

يا شيخ ما رح تزبط معك اذا انت ب ٢٠١٤ حكيتلي عالخاص انه صاحبك شاف رؤيا وانك فسرتها على انه ممكن تثلج .. كيف بدك تترك النماذج اه قلي اه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



{وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ}
 
4 أعضاء قالوا شكراً لـ anas odah على المشاركة المفيدة:
, , ,
[ 02-18-2021 ]   رقم المشاركة 3406

مراسل طقس العرب من غرب المفرق

 

 

الصورة الرمزية ahmad_2008

تاريخ التسجيل: Dec 2008

رقم العضوية: 649

المشاركات: 6,009

الدولة/المدينة: غرب المفرق - منشية بني حسن

الارتفاع عن سطح البحر: 800 - 900 متر

شكراً: 7,220
تم شكره 20,585 مرة في 2,950 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس طه مشاهدة المشاركة

 السلام عليكم
إحصائية أمطار بلعما جنوب غرب المفرق
المنخفض القطبي 55ملم
الجبهه الاولى20ملم الثانيه 31ملم
ونهار اليوم 4ملم
شهر شباط 80ملم
التراكمي266.5 ملم ولله الحمد


اخوي فراس يسعد مسائك، ليس تكذيبا ل قياسك لكن حاول تتأكد من دقة مقياسك...

تقبل مروري..



 
2 أعضاء قالوا شكراً لـ ahmad_2008 على المشاركة المفيدة:
,
[ 02-18-2021 ]   رقم المشاركة 3407

مراسل طقس العرب من غرب المفرق

 

 

الصورة الرمزية ahmad_2008

تاريخ التسجيل: Dec 2008

رقم العضوية: 649

المشاركات: 6,009

الدولة/المدينة: غرب المفرق - منشية بني حسن

الارتفاع عن سطح البحر: 800 - 900 متر

شكراً: 7,220
تم شكره 20,585 مرة في 2,950 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

مجموع الامطار من صباح امس الى هذه اللحظة 22.5 ملم ، والمجموع من بداية شباط 61.2 ملم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




 
7 أعضاء قالوا شكراً لـ ahmad_2008 على المشاركة المفيدة:
, , , , , ,
[ 02-18-2021 ]   رقم المشاركة 3408

مراسل طقس العرب من اربد

 

 

الصورة الرمزية شادي تيم

تاريخ التسجيل: Dec 2012

رقم العضوية: 9659

المشاركات: 8,663

الدولة/المدينة: قرب مخيم اربد

الارتفاع عن سطح البحر: 560 م

شكراً: 41,192
تم شكره 70,547 مرة في 8,538 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

حتى الساعه 10:00 مساءً
٨٩ ملم ولله الحمد

يذكر أن الأمطار تهطل بين الحين والآخر منذ العصر




ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن
 
23 أعضاء قالوا شكراً لـ شادي تيم على المشاركة المفيدة:
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
[ 02-18-2021 ]   رقم المشاركة 3409

مراسل طقس العرب في أبو حمور / الكرك

 

 

الصورة الرمزية المغرم بالثلوج

تاريخ التسجيل: Nov 2009

رقم العضوية: 4712

المشاركات: 7,764

الدولة/المدينة: أبو حمور / الكرك

الارتفاع عن سطح البحر: 1100

شكراً: 70,139
تم شكره 74,645 مرة في 7,118 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مومني مشاهدة المشاركة

 ركز كويس بكون ثلج ناعم.. واذا مش ثلج اعتبره ثلج وعيش الجونقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههه ركزت كثير وتأكدت إنه رذاذ مش ثلج نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ المغرم بالثلوج على المشاركة المفيدة:
[ 02-18-2021 ]   رقم المشاركة 3410

 عضو مميز😎

 

الصورة الرمزية جودت علي

تاريخ التسجيل: Feb 2009

رقم العضوية: 1251

المشاركات: 4,733

الدولة/المدينة: عمان الاشرفيه

الارتفاع عن سطح البحر: 800 - 900 متر

شكراً: 11,842
تم شكره 25,715 مرة في 4,830 مشاركة

افتراضي رد: مناقشة ومتابعة المنخفض القطبي المتوقع 16-17-18شباط 2021

المرتفع الي بتتوقعه النماذج جميل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




 
7 أعضاء قالوا شكراً لـ جودت علي على المشاركة المفيدة:
, , , , , ,
موضوع مغلق


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:11 PM.